البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-02-09 | 03:03 pm

الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين

الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين

جفرا نيوز - أمهل كركيون السلطات حتى منتصف هذه الليلة للافراج عن الاشخاص الذين جرى توقيفهم بعد أحداث الشغب التي شهدتها المدينة ليل امس في ضاحية المرج ووسط مدينة الكرك.

وكان نفذ حشد من الاشخاص بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية في وسط مدينة الكرك، وذاك في اطار الرفض الشعبي لسياسات الحكومة الاقتصادية وما نتج عنها من ارتفاع حاد في اسعار السلع الغذائية وغيرها من الخدمات .

وطالب المشاركون في الوقفة بالتخلي عن النهج الاقتصادي للحكومة باعتباره اوصل المواطنين من وجهة نظر المحتجين لحالة من الاحتقان الذي قال المشاركون في الوقفة ، وهتفوا باسقاط الحكومة ومجلس النواب واعتبراهما السبب المباشر لما يجري على الساحة الوطنية .

وقال النائب صداح الحباشنه الذين كان حاضرا مع المحتجين انه تواصل مع الجهات المختصة للافراج عن الموقوفين، مشيرا الى اتفاقه مع هذه الجهات للافراج عن الموقوفين مساء اليوم الجمعة معربا عن امله ان يتحقق هذا المطلب تجنبا لاية تداعيات.