جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين

جفرا نيوز - أمهل كركيون السلطات حتى منتصف هذه الليلة للافراج عن الاشخاص الذين جرى توقيفهم بعد أحداث الشغب التي شهدتها المدينة ليل امس في ضاحية المرج ووسط مدينة الكرك.

وكان نفذ حشد من الاشخاص بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية في وسط مدينة الكرك، وذاك في اطار الرفض الشعبي لسياسات الحكومة الاقتصادية وما نتج عنها من ارتفاع حاد في اسعار السلع الغذائية وغيرها من الخدمات .

وطالب المشاركون في الوقفة بالتخلي عن النهج الاقتصادي للحكومة باعتباره اوصل المواطنين من وجهة نظر المحتجين لحالة من الاحتقان الذي قال المشاركون في الوقفة ، وهتفوا باسقاط الحكومة ومجلس النواب واعتبراهما السبب المباشر لما يجري على الساحة الوطنية .

وقال النائب صداح الحباشنه الذين كان حاضرا مع المحتجين انه تواصل مع الجهات المختصة للافراج عن الموقوفين، مشيرا الى اتفاقه مع هذه الجهات للافراج عن الموقوفين مساء اليوم الجمعة معربا عن امله ان يتحقق هذا المطلب تجنبا لاية تداعيات.