(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-02-09 | 03:03 pm

الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين

الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين

جفرا نيوز - أمهل كركيون السلطات حتى منتصف هذه الليلة للافراج عن الاشخاص الذين جرى توقيفهم بعد أحداث الشغب التي شهدتها المدينة ليل امس في ضاحية المرج ووسط مدينة الكرك.

وكان نفذ حشد من الاشخاص بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية في وسط مدينة الكرك، وذاك في اطار الرفض الشعبي لسياسات الحكومة الاقتصادية وما نتج عنها من ارتفاع حاد في اسعار السلع الغذائية وغيرها من الخدمات .

وطالب المشاركون في الوقفة بالتخلي عن النهج الاقتصادي للحكومة باعتباره اوصل المواطنين من وجهة نظر المحتجين لحالة من الاحتقان الذي قال المشاركون في الوقفة ، وهتفوا باسقاط الحكومة ومجلس النواب واعتبراهما السبب المباشر لما يجري على الساحة الوطنية .

وقال النائب صداح الحباشنه الذين كان حاضرا مع المحتجين انه تواصل مع الجهات المختصة للافراج عن الموقوفين، مشيرا الى اتفاقه مع هذه الجهات للافراج عن الموقوفين مساء اليوم الجمعة معربا عن امله ان يتحقق هذا المطلب تجنبا لاية تداعيات.