جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين

جفرا نيوز - أمهل كركيون السلطات حتى منتصف هذه الليلة للافراج عن الاشخاص الذين جرى توقيفهم بعد أحداث الشغب التي شهدتها المدينة ليل امس في ضاحية المرج ووسط مدينة الكرك.

وكان نفذ حشد من الاشخاص بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية في وسط مدينة الكرك، وذاك في اطار الرفض الشعبي لسياسات الحكومة الاقتصادية وما نتج عنها من ارتفاع حاد في اسعار السلع الغذائية وغيرها من الخدمات .

وطالب المشاركون في الوقفة بالتخلي عن النهج الاقتصادي للحكومة باعتباره اوصل المواطنين من وجهة نظر المحتجين لحالة من الاحتقان الذي قال المشاركون في الوقفة ، وهتفوا باسقاط الحكومة ومجلس النواب واعتبراهما السبب المباشر لما يجري على الساحة الوطنية .

وقال النائب صداح الحباشنه الذين كان حاضرا مع المحتجين انه تواصل مع الجهات المختصة للافراج عن الموقوفين، مشيرا الى اتفاقه مع هذه الجهات للافراج عن الموقوفين مساء اليوم الجمعة معربا عن امله ان يتحقق هذا المطلب تجنبا لاية تداعيات.