جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الوحدات يتعادل مع الفيصلي
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

بالصور .. الوحدات يتعادل مع الفيصلي

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
تعادل الوحدات مع ضيفه الفيصلي بنتيجة (2-2)، في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة (14) لبطولة دوري المحترفين الأردني.

أحرز هدفي الفيصلي محترفيه البولندي لوكاس بالدقيقة (12)، والسنغالي دومينيك بالدقيقة (52)، وللوحدات عبدالله ذيب من ركلة جزاء بالدقيقة (16)، وسعيد مرجان بالدقيقة (69).

بقى الوحدات في الصدارة برصيد (31) نقطة، وحافظ كذلك الفيصلي على موقعه بالمركز الرابع برصيد (23) نقطة.

الشوط الأول

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد عمل الفيصلي على ضغط منافسه في ملعبه، من خلال إرسال كرات ساقطة خلف مدافعي الوحدات، أحدثت إزعاجًا كبيرًا لهم.

اعتمد الفيصلي في شن هجماته على تحركات بني عطية ومهدي ومرضي والرواشدة، الذين نجحوا في فرض نفوذهم في منطقة العمليات، ولعبوا بدون فلسفة من خلال التمرير السريع، وعكس الكرات داخل منطقة الجزاء.

توّج الفيصلي أفضليته سريعًا، من ركلة ركنية نفذها سالم العجالين، لينقض عليها البولندي لوكاس من بين مدافعي الوحدات، ويودعها شباك عامر شفيع.

الهدف دفع الوحدات لتنظيم صفوفه بشكل أفضل، ولكنه افتقد لصانع الألعاب الحقيقي في منتصف الملعب، ليعتمد على انطلاقات ثلجي واليوسف من الأطراف، وبمساندة من إلياس ومرجان وذيب، ولعب الدردور في المقدمة.



نجح الوحدات في إدارك التعادل سريعًا بالدقيقة (17)، عندما سدد سعيد مرجان قذيفة هائلة ارتطمت بيد الرواشدة ليحتسبها حكم اللقاء ركلة جزاء، نفذها عبدالله ذيب بنجاح على يسار أبوليلى.

ولم يحسن الفريقان بعد ذلك، من بناء الهجمات بشكل فاعل، حيث تكرر مشهد الكرات المقطوعة في منتصف الملعب، لتغيب الخطورة عن المرميين.

كاد لوكاس أن يفعلها مجددًا من كرة العجالين، لكن تسديدته مرت بجوار القائم، ليرد مرجان بتسديديتن مرتا بجوار القائم، وكذلك كان مصير تسديدة عبدالله ذيب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

الشوط الثاني

حاول الوحدات البحث عن هدف التقدم، وسدد ثلجي من بين المدافعين بأحضان أبوليلى.

ولاحت للفيصلي ركلة حرة مباشرة، نفذها عدي زهران من فوق دفاع الوحدات، لتجد السنغالي دومينيك يضعها بسهولة في شباك شفيع بالدقيقة (52)، معلنًا تقدم فريقه 2-1.

كاد الفيصلي أن يحرز هدفه الثالث من خطأ دفاعي، ليمرر بني عطية باتجاه لوكاس خرج له شفيع بالوقت المناسب وقطع الكرة.

تحسن أداء الوحدات نسبيًا، بعدما شعر بحرج موقفه، وقام مدربه بالدفع بحسن عبدالفتاح مكان عبدالله ذيب لتعزيز القدرات الهجومية.

وأحرز الوحدات هدف التعادل بالدقيقة (69)، من ركلة ركنية نفذها الدميري، ليدكها مرجان برأسه داخل الشباك معلنًا التعادل بنتيجة (2-2).

حصل الوحدات على ركلة جزاء بالدقيقة (72) عندما تعرض الدردور لعرقلة من حارس مرمى الفيصلي، لينفذها ثلجي ويتصدى لها أبوليلى.

وتألق أبو ليلى في التصدي لرأسية فهد اليوسف، ليحرم الوحدات مجددًا من التسجيل، وبحث الفريقان عن هدف الفوز، لكن استهلكا الوقت دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل.