جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحرارة أعلى من معدلها
شريط الأخبار
الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا %41 نسبة الاقتراع في الموقر بعد مرور 9 ساعات "الصحة": يوم السبت عطلة رسمية لجميع المستشفيات الحكومية قرار حكومي برفض السماح لسائقي خط (عمان - دمشق) العودة للعمل نشطاء ينشرون صوراً للسعود و الغانم تاييداً لدفاعهما الدائم عن القضية الفلسطينية بكافة المحافل (8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء
عاجل
 

الحرارة أعلى من معدلها

جفرا نيوز- تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس أكثر دفئا وجفافا من المُعتاد، وغائماً بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، إلى جنوبية خفيفة السرعة.
وتستمر درجات الحرارة نهار غد الأحد أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية.
ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وترتفع نسب الرطوبة، ويكون الطقس مُغبراً أحياناً، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية.