جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحرارة أعلى من معدلها
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

الحرارة أعلى من معدلها

جفرا نيوز- تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس أكثر دفئا وجفافا من المُعتاد، وغائماً بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، إلى جنوبية خفيفة السرعة.
وتستمر درجات الحرارة نهار غد الأحد أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية.
ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وترتفع نسب الرطوبة، ويكون الطقس مُغبراً أحياناً، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية.