جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحرارة أعلى من معدلها
شريط الأخبار
الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم
عاجل
 

الحرارة أعلى من معدلها

جفرا نيوز- تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس أكثر دفئا وجفافا من المُعتاد، وغائماً بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، إلى جنوبية خفيفة السرعة.
وتستمر درجات الحرارة نهار غد الأحد أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية.
ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وترتفع نسب الرطوبة، ويكون الطقس مُغبراً أحياناً، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية.