الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-02-10 | 12:40 am

الحرارة أعلى من معدلها

الحرارة أعلى من معدلها

جفرا نيوز- تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس أكثر دفئا وجفافا من المُعتاد، وغائماً بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، إلى جنوبية خفيفة السرعة.
وتستمر درجات الحرارة نهار غد الأحد أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية.
ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وترتفع نسب الرطوبة، ويكون الطقس مُغبراً أحياناً، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية.