جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على سالبي صيدلية في عمّان بعد مقاومة شديدة للأمن
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

القبض على سالبي صيدلية في عمّان بعد مقاومة شديدة للأمن

جفرا نيوز- ضبطت الأجهزة الأمنية، الجمعة، مرتكبي عملية السطو المسلح، على صيدلية ليل الجمعة، في منطقة مرج الحمام، بالعاصمة عمّان. 
وقال مصدر امني إن بلاغين متتاليين وردا، حول قام شخصين مجهولين ملثمين بالدخول وبحوزتهما سلاح ناري الى صيدليتين في العاصمة احداهما في منطقة الشميساني والاخرى في منطقة مرج الحمام وتهديد العاملين فيها وسرقة مبالغ مالية منهما والفرار من المكان بواسطة مركبة بحوزتهما .
حيث تحركت كوارد البحث الجنائي ومديرية الشرطة لموقع الصيدليتين وجرى على الفور وبعد جمع المعلومات الاولية التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي كانا يستقلانها وفتح نقاط الغلق في مختلف مناطق العاصمة للبحث عن المركبه وضبطها ومن بداخلها .
واضاف المصدر ان احدى دوريات النجدة تمكنت وبزمن قياسي وبعد صدور التعميم من رصد مركبة تحمل ذات المواصفات في منطقة وسط البلد حيث جرى ملاحقتها بعد اغلاق المنطقه التي شوهدت بها ، وليقوم شخصين كانا بداخلها عند اجبارهما على التوقف بالفرار على الاقدام حيث تمت متابعتهما من قبل طاقم دورية النجدة وعناصر البحث الجنائي لحين تمكنهم من السيطرة والقاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة شديدة لرجال الامن العام واصيب جراء ذلك احد طواقم النجدة وهو بحالة صحية جيدة اضافة الى اصابة احد الشخصين المقبوض عليهما وهو بحالة جيدة وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في قضيتي السلب اضافة الى اقنعة ومبالغ مالية ولوحات ارقام مسروقة .

وتابع المصدر انه بالتحقيق مع المقبوض عليهما وهما كل من ( سليمان جابر محمد ) ( يوسف عبد الناصر احمد ) اعترفا بارتكاب قضيتي السطو على الصيدليتين اضافة الى قضيتين سابقتين احداهما على سوبر ماركت والاخرى سلب وافدة شرق اسيوية اثناء مسيرها بالشارع العام وما زال التحقيق جار تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدول