شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

سوريا تسقط طائرة f16 إسرائيلية

جفرا نيوز - اعترف الجيش الإسرائيلي بإسقاط طائرة مقاتلة من طرازF16فوق الجليل وتحطمها، مع نجاة طيارها ، بعد استهدافها طائرة مقاتلة من طرازF16فوق الجليل وتحطمها.
وأعلن الجيش الإسرائيلي حالة من الاستنفار على طول الحدود الشمالية.
من جهته قال النظام السوري انه طائرات إسرائيلية شنت عدوانا جديدا، تصدت له المضادات الأرضية، ما أدى الى إصابة أكثر من طائرة واسقاط احداها.
وبدأت الاحداث مع ساعات الفجر، عندما تسللت طائرة إيرانية من غير طيار من الحدود السورية الى الجولان ، فتصدت لها طائرة أباتشي إسرائيلية.
بعدها ردت المقاتلات الإسرائيلية على هذا الاختراق بقصف مواقع في سورية ، ورد عليه النظام السوري بمضادات الطيران ، ما أدى الى اسقاط احدى الطائرات، بحسب الرواية الإسرائيلية، اما الجهات الإيرانية الرسمية فلم يصدر منها أي تعليق حتى اللحظة.