شريط الأخبار
الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين
عاجل
 

صبري والرحيمي يفوزان بالمركز الأول في جائزة الحوراني الثانية " لتلاوة القرآن " لطلبة الجامعات

جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية يوم الخميس الموافق 8/2/2018 جائزة المرحوم د. أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلبة الجامعات الأردنية.

الجائزة والتي عقدت للسنة الثانية على التوالي شارك فيها (37) طالبا و(30) طالبة من (21) جامعة حكومية وخاصة وهي: (جامعة مؤته، جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الجامعة الهاشمية، جامعة الزرقاء الأهلية، جامعة عجلون الوطنية، جامعة آل البيت، جامعة اليرموك، جامعة عمان العربية، الجامعة الألمانية الأردنية، جامعة البلقاء التطبيقية، جامعة البتراء، جامعة العلوم التطبيقية، جامعة الإسراء، جامعة فيلادلفيا، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الطفيلة التقنية، الجامعة الأردنية، جامعة العلوم الإسلامية وجامعة عمان الأهلية)، وقد حصل الفائزون بالفئتين على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار للمركز الأول، 750 دينار للمركز الثاني و500 دينار للمركز الثالث.

وتكونت لجنة التحكيم للذكور من د. عبدالحميد الكردي / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. محمد الطرايرة / جامعة العلوم التطبيقية و أ. أحمد القوقا رئيس قسم القراءات في جمعية المحافظة على القرآن الكريم، فيما تكونت لجنة التحكيم للإناث من د. أسماء العمري / جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من د. نجوى قراقيش من جامعة الزرقاء الأهلية ود. زينب القضاة من الجامعة الأردنية، واعتمدت لجنة التحكيم لاختيار الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى على معايير عدة منها: حسن الأداء، إتقان التلاوة والتجويد، جمال الصوت، التفاعل مع الآيات والوقف والابتداء.

وقد فاز بالمركز الأول كل من محمد شهيد صبري وشهيرة أحمد الرحيمي من جامعة العلوم الإسلامية، فيما فاز بالمركز الثاني كل من صلاح الدين عبد الرزاق من الجامعة الأردنية، وحنين ناصر الطائي من جامعة العلوم الإسلامية، وبالمركز الثالث كل من عبد العزيز النعيمي من جامعة عمان الأهلية وسارة مروان سليمان من الجامعة الأردنية.

وفي نهاية المسابقة قام أ.د. صادق حامد رئيس الجامعة ود. مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة والسيدة ايناس الحوراني عضو مجلس أمناء الجامعة ومديرة دائرة العلاقات العامة والدولية بتوزيع الشهادات والجوائز على المتسابقين الفائزين والمشاركين في المسابقة والدروع التذكارية على أعضاء لجان التحكيم.