شريط الأخبار
لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير
عاجل
 

تامر حسني غاضباً: لهذا السبب تغير شكل وجهي

جفرا نيوز - 

رد الفنان تامر حسني رسميا على الشائعات التي تحدثت على أنه خضع لجراحة تجميل أدت إلى إبراز عظام فكه و'غمزة' الذقن، وذلك قبل العرض المباشر للحلقة النهائية من برنامج 'ذا فويس كيدز'، وأصدر حسني بيانا رسميا نفى فيه خضوعه لأي عملية تجميل في فكّه.

وتضمن البيان الرسمي عبارات حادة عكست شعور تامر بالانزعاج من رواج الشائعة، مؤكدًا أن ما تناقلته بعض الصحف حول هذا الموضوع هو غير صحيح وعارٍ تماما من الصحة، وأن ادعاء البعض عليه بإجراء عملية تجميل لإظهار 'غمازة' ذقنه شائعات ليس لها أي قيمة، الغرض منها النيل من فنه، وكلام ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف أنه مثل أي إنسان معرّض دائمًا لبعض التغيّرات في ملامحه، بسبب نقص أو زيادة الوزن الذي يؤثّر على ملامح الوجه أحيانا، مشيرا إلى قيامه مؤخرًا بعمل ريجيم قاسٍ أفقده أكثر من 12 كيلوغرامًا، ليقوم بدور ضابط في فيلمه (البدلة)، والذي من أجله قام بحلاقة ذقنه.

وأوضح تامر حسني أنه ليس من المنطقي أن يقوم بعملية تجميل بوجهه ليظهر بها في فيلم أو حلقة ببرنامج، وبعدها يقوم بإطالة اللحية، وهو الملمح الثابت له منذ بداية ظهوره.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت رواجا لصور عدة من كواليس الحلقة الأخيرة لبرنامج 'ذا فويس كيدز'، وادّعى البعض أن وجه تامر تعرّض لتغييرات كبرى، حيث ظهر فكه عريضا فيما كانت 'غمازة' الذقن هي الأبرز.