بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-02-10 | 12:35 pm

بالفيديو .. محمد عبده يحرج مذيعة قناة العربية ويدفعها لإنهاء اللقاء

بالفيديو .. محمد عبده يحرج مذيعة قناة العربية ويدفعها لإنهاء اللقاء

أحرج المطرب السعودي، محمد عبده، مذيعة قناة العربية أثناء إجرائها مقابلة معه على الهواء مباشرة، ليرد عليها 'يا هلا يا قمر… شو حالك؟' لتتفاجأ من رده وتخبره بأنهما على الهواء.

وعندما رحبت المذيعة بالفنان محمد عبده، في بداية لقائها معه بشأن لتسأله عن مهرجان 'الجنادرية'، الذي أقيم، الأربعاء 7 فبرير/ شباط، ورد على أنهما على الهواء، أجاب محمد عبدة: "طراوة…كيفك؟'، لترد عليه وهي تضحك: 'أبو نورة نحن على الهواء'، بحسب موقع 'نورت'.

وبعد أن سألت المذيعة محمد عبده، عن الاستعدادات لمهرجان "الجنادرية”، طلب من مطربين آخرين كانوا برفقته أن يلقوا التحية عليها، ومن بينهم راشد الماجد، وعبد المجيد عبد الله، ورابح صقر، وماجد المهندس، لتدخل المذيعة في نوبة من الضحك، بعد ردة فعل محمد عبده غير المتوقعة معها.