جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. محمد عبده يحرج مذيعة قناة العربية ويدفعها لإنهاء اللقاء
شريط الأخبار
الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل
عاجل
 

بالفيديو .. محمد عبده يحرج مذيعة قناة العربية ويدفعها لإنهاء اللقاء

أحرج المطرب السعودي، محمد عبده، مذيعة قناة العربية أثناء إجرائها مقابلة معه على الهواء مباشرة، ليرد عليها 'يا هلا يا قمر… شو حالك؟' لتتفاجأ من رده وتخبره بأنهما على الهواء.

وعندما رحبت المذيعة بالفنان محمد عبده، في بداية لقائها معه بشأن لتسأله عن مهرجان 'الجنادرية'، الذي أقيم، الأربعاء 7 فبرير/ شباط، ورد على أنهما على الهواء، أجاب محمد عبدة: "طراوة…كيفك؟'، لترد عليه وهي تضحك: 'أبو نورة نحن على الهواء'، بحسب موقع 'نورت'.

وبعد أن سألت المذيعة محمد عبده، عن الاستعدادات لمهرجان "الجنادرية”، طلب من مطربين آخرين كانوا برفقته أن يلقوا التحية عليها، ومن بينهم راشد الماجد، وعبد المجيد عبد الله، ورابح صقر، وماجد المهندس، لتدخل المذيعة في نوبة من الضحك، بعد ردة فعل محمد عبده غير المتوقعة معها.