شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

"الإسكان" يرعى لقاء مفتوحا لأمين عمان حول المشاريع المستقبلية للأمانة

جفرا نيوز - إدراكا منه لأهمية أمانة عمان ودورها في تقديم الخدمات المميزة والإرتقاء بمستوى ونوعية البنية التحتية في العاصمة، قدم بنك الإسكان رعايته للقاء المفتوح الذي عقد أمس في فندق الفورسيزونز مع معالي أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة.

ونظم اللقاء الذي عقد تحت عنوان "أهم المشاريع المستقبلية لأمانة عمان الكبرى"، جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا). وحضر اللقاء مجموعة من سفراء الاتحاد الأوروبي والملحقين التجاريين في الأردن، إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص في القطاعات التجارية والصناعية والأردنية والجمعيات والنقابات.

وفي تعليقه على هذه الرعاية، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:" تأتي رعايتنا لهذه الندوة المهمة في إطار استراتيجيتنا الهادفة لدعم الفعاليات والأنشطة التي نرى أنها تشكل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وأضاف" فخورون اليوم بدعم فعالية مهمة تسلط الضوء على أبرز المشاريع المستقبلية لأمانة عمان، تهدف لإيجاد حلول للتحديات التي يواجهها أهالي العاصمة مع الحفاظ على هوية عمان والموروث الحضاري ".