شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

"الإسكان" يرعى لقاء مفتوحا لأمين عمان حول المشاريع المستقبلية للأمانة

جفرا نيوز - إدراكا منه لأهمية أمانة عمان ودورها في تقديم الخدمات المميزة والإرتقاء بمستوى ونوعية البنية التحتية في العاصمة، قدم بنك الإسكان رعايته للقاء المفتوح الذي عقد أمس في فندق الفورسيزونز مع معالي أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة.

ونظم اللقاء الذي عقد تحت عنوان "أهم المشاريع المستقبلية لأمانة عمان الكبرى"، جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا). وحضر اللقاء مجموعة من سفراء الاتحاد الأوروبي والملحقين التجاريين في الأردن، إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص في القطاعات التجارية والصناعية والأردنية والجمعيات والنقابات.

وفي تعليقه على هذه الرعاية، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:" تأتي رعايتنا لهذه الندوة المهمة في إطار استراتيجيتنا الهادفة لدعم الفعاليات والأنشطة التي نرى أنها تشكل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وأضاف" فخورون اليوم بدعم فعالية مهمة تسلط الضوء على أبرز المشاريع المستقبلية لأمانة عمان، تهدف لإيجاد حلول للتحديات التي يواجهها أهالي العاصمة مع الحفاظ على هوية عمان والموروث الحضاري ".