جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن المؤبد لسائق أردني حاول تهريب 20 كيلو هروين إلى مصر
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

السجن المؤبد لسائق أردني حاول تهريب 20 كيلو هروين إلى مصر

جفرا نيوز - قضت محكمة جنايات جنوب سيناء المصرية، اليوم السبت، بمعاقبة المواطن الاردني (ف.م) بالحبس المؤبد، بتهمة جلب 20 كيلو جراما من مخدر الهروين وإدخالها لمصر.
وترجع وقائع القضية رقم 820 لسنة 2014 قسم شرطة نويبع جنايات 1059 كلى، بعد تمكن فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء نويبع البحري من القبض على سائق أردني الجنسية ، خلال محاولته تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد، وقام بإخفائها داخل أسطوانة الهواء المخصصة للسيارة النقل التي يقودها، بحسب ما نقلت اليوم السابع المصرية.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد تلقت إخطارا يفيد اعتزام سائق أردني تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين، إلى داخل البلاد استعدادا لتوزيعها على عملائه بالقاهرة.
وعلى الفور تم إعداد كمين لضبط المتهم، وأثناء دخوله منطقة التفتيش، تم إيقافه وبتفتيش السيارة التي تحمل لوحات معدنية برقم 41153/60 عثر بداخلها على مخزن سري به أسطوانة الهواء الخاصة بالسيارة وبداخلها عثر على 20 كيلو جراما من مخدر الهيروين.