شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

السجن المؤبد لسائق أردني حاول تهريب 20 كيلو هروين إلى مصر

جفرا نيوز - قضت محكمة جنايات جنوب سيناء المصرية، اليوم السبت، بمعاقبة المواطن الاردني (ف.م) بالحبس المؤبد، بتهمة جلب 20 كيلو جراما من مخدر الهروين وإدخالها لمصر.
وترجع وقائع القضية رقم 820 لسنة 2014 قسم شرطة نويبع جنايات 1059 كلى، بعد تمكن فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء نويبع البحري من القبض على سائق أردني الجنسية ، خلال محاولته تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد، وقام بإخفائها داخل أسطوانة الهواء المخصصة للسيارة النقل التي يقودها، بحسب ما نقلت اليوم السابع المصرية.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد تلقت إخطارا يفيد اعتزام سائق أردني تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين، إلى داخل البلاد استعدادا لتوزيعها على عملائه بالقاهرة.
وعلى الفور تم إعداد كمين لضبط المتهم، وأثناء دخوله منطقة التفتيش، تم إيقافه وبتفتيش السيارة التي تحمل لوحات معدنية برقم 41153/60 عثر بداخلها على مخزن سري به أسطوانة الهواء الخاصة بالسيارة وبداخلها عثر على 20 كيلو جراما من مخدر الهيروين.