جفرا نيوز : أخبار الأردن | شرارة تطلق البومها الاول
شريط الأخبار
66 اصابة في 122 حادثا اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف
عاجل
 

شرارة تطلق البومها الاول

جفرا نيوز - أطلق المنتج والمؤلّف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي ألبوم (بعدو عطرك)، ليكون الألبوم الاول للأردنية نداء شرارة، حاملة لقب برنامج (ذا فويس) في دورته العربية الأخيرة.

الألبوم من إنتاج شركة الفنان جان ماري رياشي (جي .إم آر ستوديوز)، التي وقّعت عقداً مع (أم بي سي) تنتج بموجبه أعمالاً غنائية لعدد من نجوم برنامج (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز).

وأطلقت نداء ألبومها في (لوريس – الجمّيزه)، بحضور نخبة من الإعلاميين والنقاد الصحفيين، وبحضور عرّابها الفني الفنان جان ماري رياشي.

وصرّحت نداء تعليقاً على الحدث الفني الجميل :”هذه أولى خطواتي الجميلة، وأدين بها لله وللصديق الفنان جان ماري رياشي، الذي آمن بأني أستحق الدعم، وأني أستحق رعايته الفنية الكاملة. هذا الألبوم هو ما أحبه أنا، وأتمنى أن يحبه الجمهور. وقد حرص جان ماري على أن يكون على المستوى اللائق بإسمه وبإسمي. وكان قرارنا من البداية، أننا لن نقدّم ما يريده السوق من أغاني سطحية، بل نريد أن ننطلق بأعمال ذات قيمة. هذا الألبوم هو نتيجة جهد إستمر لسنتين تقريباً، وأتمنى أن يجد صداه الذي يستحقه. وأشكر العزيز جان ماري رياشي على مودّته ومحبته وجهوده الكبيرة التي وضعها ليكون هذا العمل بصمة في زمن صارت فيه الأعمال الجيدة قليلة جداً”.

بدوره جان ماري رياشي، منتج العمل وموزّع أغانيه وملحن عدد كبير منها، والمشرف العام عليه قال:”منذ سمعتها في بروفات البرنامج بصفتي المشرف على البرنامج الموسيقي في (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز) قلت هذه الموهبة يجب أن تجد الرعاية الكاملة. وعندما فازت باللقب أسعدني الأمر كثيراً، وقلت سنعمل معاً على الكثير من الغناء الجميل والراقي. أنا أحب هذا الصوت، وهذه الشخصية الغنائية هي ما ينقصنا اليوم. هذا ألبوم للذواقة من الجيل الذي يعرف ماذا يسمع. وضعنا فيه كل الإمكانيات الفنية والمادية، حتى لا نسمع كلمة ملامة، ولأننا على قناعة تامة، أن الغناء بحاجة لمستوى رفيع، دون أن نهتم بما يطلبه السوق السطحي، نحن راعينا كل الأذواق، لكن بمستوى لائق”.