شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

شرارة تطلق البومها الاول

جفرا نيوز - أطلق المنتج والمؤلّف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي ألبوم (بعدو عطرك)، ليكون الألبوم الاول للأردنية نداء شرارة، حاملة لقب برنامج (ذا فويس) في دورته العربية الأخيرة.

الألبوم من إنتاج شركة الفنان جان ماري رياشي (جي .إم آر ستوديوز)، التي وقّعت عقداً مع (أم بي سي) تنتج بموجبه أعمالاً غنائية لعدد من نجوم برنامج (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز).

وأطلقت نداء ألبومها في (لوريس – الجمّيزه)، بحضور نخبة من الإعلاميين والنقاد الصحفيين، وبحضور عرّابها الفني الفنان جان ماري رياشي.

وصرّحت نداء تعليقاً على الحدث الفني الجميل :”هذه أولى خطواتي الجميلة، وأدين بها لله وللصديق الفنان جان ماري رياشي، الذي آمن بأني أستحق الدعم، وأني أستحق رعايته الفنية الكاملة. هذا الألبوم هو ما أحبه أنا، وأتمنى أن يحبه الجمهور. وقد حرص جان ماري على أن يكون على المستوى اللائق بإسمه وبإسمي. وكان قرارنا من البداية، أننا لن نقدّم ما يريده السوق من أغاني سطحية، بل نريد أن ننطلق بأعمال ذات قيمة. هذا الألبوم هو نتيجة جهد إستمر لسنتين تقريباً، وأتمنى أن يجد صداه الذي يستحقه. وأشكر العزيز جان ماري رياشي على مودّته ومحبته وجهوده الكبيرة التي وضعها ليكون هذا العمل بصمة في زمن صارت فيه الأعمال الجيدة قليلة جداً”.

بدوره جان ماري رياشي، منتج العمل وموزّع أغانيه وملحن عدد كبير منها، والمشرف العام عليه قال:”منذ سمعتها في بروفات البرنامج بصفتي المشرف على البرنامج الموسيقي في (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز) قلت هذه الموهبة يجب أن تجد الرعاية الكاملة. وعندما فازت باللقب أسعدني الأمر كثيراً، وقلت سنعمل معاً على الكثير من الغناء الجميل والراقي. أنا أحب هذا الصوت، وهذه الشخصية الغنائية هي ما ينقصنا اليوم. هذا ألبوم للذواقة من الجيل الذي يعرف ماذا يسمع. وضعنا فيه كل الإمكانيات الفنية والمادية، حتى لا نسمع كلمة ملامة، ولأننا على قناعة تامة، أن الغناء بحاجة لمستوى رفيع، دون أن نهتم بما يطلبه السوق السطحي، نحن راعينا كل الأذواق، لكن بمستوى لائق”.