الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام خلافات داخل التلفزيون الاردني بتعد تغيير شعاره بشكل مفاجىء و مجلس الإدارة "يفرض هيمنته" (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال" طقس ربيعي لطيف نهار الخميس استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-02-10 | 06:28 pm

شرارة تطلق البومها الاول

شرارة تطلق البومها الاول

جفرا نيوز - أطلق المنتج والمؤلّف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي ألبوم (بعدو عطرك)، ليكون الألبوم الاول للأردنية نداء شرارة، حاملة لقب برنامج (ذا فويس) في دورته العربية الأخيرة.

الألبوم من إنتاج شركة الفنان جان ماري رياشي (جي .إم آر ستوديوز)، التي وقّعت عقداً مع (أم بي سي) تنتج بموجبه أعمالاً غنائية لعدد من نجوم برنامج (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز).

وأطلقت نداء ألبومها في (لوريس – الجمّيزه)، بحضور نخبة من الإعلاميين والنقاد الصحفيين، وبحضور عرّابها الفني الفنان جان ماري رياشي.

وصرّحت نداء تعليقاً على الحدث الفني الجميل :”هذه أولى خطواتي الجميلة، وأدين بها لله وللصديق الفنان جان ماري رياشي، الذي آمن بأني أستحق الدعم، وأني أستحق رعايته الفنية الكاملة. هذا الألبوم هو ما أحبه أنا، وأتمنى أن يحبه الجمهور. وقد حرص جان ماري على أن يكون على المستوى اللائق بإسمه وبإسمي. وكان قرارنا من البداية، أننا لن نقدّم ما يريده السوق من أغاني سطحية، بل نريد أن ننطلق بأعمال ذات قيمة. هذا الألبوم هو نتيجة جهد إستمر لسنتين تقريباً، وأتمنى أن يجد صداه الذي يستحقه. وأشكر العزيز جان ماري رياشي على مودّته ومحبته وجهوده الكبيرة التي وضعها ليكون هذا العمل بصمة في زمن صارت فيه الأعمال الجيدة قليلة جداً”.

بدوره جان ماري رياشي، منتج العمل وموزّع أغانيه وملحن عدد كبير منها، والمشرف العام عليه قال:”منذ سمعتها في بروفات البرنامج بصفتي المشرف على البرنامج الموسيقي في (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز) قلت هذه الموهبة يجب أن تجد الرعاية الكاملة. وعندما فازت باللقب أسعدني الأمر كثيراً، وقلت سنعمل معاً على الكثير من الغناء الجميل والراقي. أنا أحب هذا الصوت، وهذه الشخصية الغنائية هي ما ينقصنا اليوم. هذا ألبوم للذواقة من الجيل الذي يعرف ماذا يسمع. وضعنا فيه كل الإمكانيات الفنية والمادية، حتى لا نسمع كلمة ملامة، ولأننا على قناعة تامة، أن الغناء بحاجة لمستوى رفيع، دون أن نهتم بما يطلبه السوق السطحي، نحن راعينا كل الأذواق، لكن بمستوى لائق”.