جفرا نيوز : أخبار الأردن | شرارة تطلق البومها الاول
شريط الأخبار
وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت»
عاجل
 

شرارة تطلق البومها الاول

جفرا نيوز - أطلق المنتج والمؤلّف الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي ألبوم (بعدو عطرك)، ليكون الألبوم الاول للأردنية نداء شرارة، حاملة لقب برنامج (ذا فويس) في دورته العربية الأخيرة.

الألبوم من إنتاج شركة الفنان جان ماري رياشي (جي .إم آر ستوديوز)، التي وقّعت عقداً مع (أم بي سي) تنتج بموجبه أعمالاً غنائية لعدد من نجوم برنامج (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز).

وأطلقت نداء ألبومها في (لوريس – الجمّيزه)، بحضور نخبة من الإعلاميين والنقاد الصحفيين، وبحضور عرّابها الفني الفنان جان ماري رياشي.

وصرّحت نداء تعليقاً على الحدث الفني الجميل :”هذه أولى خطواتي الجميلة، وأدين بها لله وللصديق الفنان جان ماري رياشي، الذي آمن بأني أستحق الدعم، وأني أستحق رعايته الفنية الكاملة. هذا الألبوم هو ما أحبه أنا، وأتمنى أن يحبه الجمهور. وقد حرص جان ماري على أن يكون على المستوى اللائق بإسمه وبإسمي. وكان قرارنا من البداية، أننا لن نقدّم ما يريده السوق من أغاني سطحية، بل نريد أن ننطلق بأعمال ذات قيمة. هذا الألبوم هو نتيجة جهد إستمر لسنتين تقريباً، وأتمنى أن يجد صداه الذي يستحقه. وأشكر العزيز جان ماري رياشي على مودّته ومحبته وجهوده الكبيرة التي وضعها ليكون هذا العمل بصمة في زمن صارت فيه الأعمال الجيدة قليلة جداً”.

بدوره جان ماري رياشي، منتج العمل وموزّع أغانيه وملحن عدد كبير منها، والمشرف العام عليه قال:”منذ سمعتها في بروفات البرنامج بصفتي المشرف على البرنامج الموسيقي في (ذا فويس) و(ذا فويس كيدز) قلت هذه الموهبة يجب أن تجد الرعاية الكاملة. وعندما فازت باللقب أسعدني الأمر كثيراً، وقلت سنعمل معاً على الكثير من الغناء الجميل والراقي. أنا أحب هذا الصوت، وهذه الشخصية الغنائية هي ما ينقصنا اليوم. هذا ألبوم للذواقة من الجيل الذي يعرف ماذا يسمع. وضعنا فيه كل الإمكانيات الفنية والمادية، حتى لا نسمع كلمة ملامة، ولأننا على قناعة تامة، أن الغناء بحاجة لمستوى رفيع، دون أن نهتم بما يطلبه السوق السطحي، نحن راعينا كل الأذواق، لكن بمستوى لائق”.