جفرا نيوز : أخبار الأردن | أبو عوف لم يوصي بحرق أفلامه !!
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

أبو عوف لم يوصي بحرق أفلامه !!

جفرا نيوز - أعرب الفنان عزت أبو عوف عن ضيقه وغضبه الشديد بسبب تحريف تصريح له أثار جدلا مؤخرا، حيث قال جملة "احرقوا أفلامي بعد ما أموت” أثناء تكريمه في مهرجان "What Happens”، مشيراً إلى أنه كان يتحدث عن أهمية تكريم الفنان في حياته، وليس بعد رحيله، لكن تم تحريف الجملة وفهمها على نحوٍ خاطئ.

وقال أبو عوف في حواره على إذاعة نجوم المصرية الخميس ، إنه كان يستلم جائزة وأوضح أن أفضل شعور هو أن يتم تكريم الفنان في حياته ليشعر بأنه مقدَر وأوضح أنه قال جملة لكن تم فهمها بشكل خاطئ حيث قال (يا جماعة لما أموت احرقوا أفلامي وقولوا عليا ممثل سيء جدًا بس وأنا عايش شكرًا للتكريم) منوهًا أنه فوجئ عقب التكريم بتحريف كلامه وأخذه على شكل الوصية.

واستنكر أبو عوف الشائعات التي طالت حالته الصحية، مشددا انه يكره (التفويل)، وانه ما زال يتلقى التهاني بالشفاء من المرض حتى اللحظة بسبب عملية اجراها قبل 3 سنوات، وانه يتشاءم من هذا الامر.