جفرا نيوز : أخبار الأردن | أبو عوف لم يوصي بحرق أفلامه !!
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

أبو عوف لم يوصي بحرق أفلامه !!

جفرا نيوز - أعرب الفنان عزت أبو عوف عن ضيقه وغضبه الشديد بسبب تحريف تصريح له أثار جدلا مؤخرا، حيث قال جملة "احرقوا أفلامي بعد ما أموت” أثناء تكريمه في مهرجان "What Happens”، مشيراً إلى أنه كان يتحدث عن أهمية تكريم الفنان في حياته، وليس بعد رحيله، لكن تم تحريف الجملة وفهمها على نحوٍ خاطئ.

وقال أبو عوف في حواره على إذاعة نجوم المصرية الخميس ، إنه كان يستلم جائزة وأوضح أن أفضل شعور هو أن يتم تكريم الفنان في حياته ليشعر بأنه مقدَر وأوضح أنه قال جملة لكن تم فهمها بشكل خاطئ حيث قال (يا جماعة لما أموت احرقوا أفلامي وقولوا عليا ممثل سيء جدًا بس وأنا عايش شكرًا للتكريم) منوهًا أنه فوجئ عقب التكريم بتحريف كلامه وأخذه على شكل الوصية.

واستنكر أبو عوف الشائعات التي طالت حالته الصحية، مشددا انه يكره (التفويل)، وانه ما زال يتلقى التهاني بالشفاء من المرض حتى اللحظة بسبب عملية اجراها قبل 3 سنوات، وانه يتشاءم من هذا الامر.