شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

أبو عوف لم يوصي بحرق أفلامه !!

جفرا نيوز - أعرب الفنان عزت أبو عوف عن ضيقه وغضبه الشديد بسبب تحريف تصريح له أثار جدلا مؤخرا، حيث قال جملة "احرقوا أفلامي بعد ما أموت” أثناء تكريمه في مهرجان "What Happens”، مشيراً إلى أنه كان يتحدث عن أهمية تكريم الفنان في حياته، وليس بعد رحيله، لكن تم تحريف الجملة وفهمها على نحوٍ خاطئ.

وقال أبو عوف في حواره على إذاعة نجوم المصرية الخميس ، إنه كان يستلم جائزة وأوضح أن أفضل شعور هو أن يتم تكريم الفنان في حياته ليشعر بأنه مقدَر وأوضح أنه قال جملة لكن تم فهمها بشكل خاطئ حيث قال (يا جماعة لما أموت احرقوا أفلامي وقولوا عليا ممثل سيء جدًا بس وأنا عايش شكرًا للتكريم) منوهًا أنه فوجئ عقب التكريم بتحريف كلامه وأخذه على شكل الوصية.

واستنكر أبو عوف الشائعات التي طالت حالته الصحية، مشددا انه يكره (التفويل)، وانه ما زال يتلقى التهاني بالشفاء من المرض حتى اللحظة بسبب عملية اجراها قبل 3 سنوات، وانه يتشاءم من هذا الامر.