شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

الأزمات تهدّد مسلسل هيفاء الجديد بالتوقف

جفرا نيوز - تلاحق الأزمات مسلسل "لعنة كرمه" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر، حيث أصبح على وشك التوقف النهائي.

وتتمثل أولى الأزمات التي تطارد المسلسل المفترض عرضه في دراما شهر رمضان 2018؛ أن هيفا ممنوعة من التمثيل في أي أعمال فنية في مصر بناء على قرار صادر من غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2017، على خلفية خلافاتها وأزماتها مع المنتج محمد السبكي لرفضها استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بعدما قامت بتصوير يوم واحد فقط، وطالبها السبكي إثر ذلك، برد مبلغ 1.7 مليون جنيه قيمة تكاليف اليومين، وهو ما رفضته الفنانة اللبنانية، وعليه تم اتخاذ قرار منعها من التمثيل، والذي لن ينتهي، إلا بسدادها للمبلغ بحسب صحيفة العربي الجديد.

هيفاء لم تبالِ على الإطلاق بالقرار واتفقت على تصوير المسلسل في البداية مع المنتج إبراهيم إسحاق، مالك شركة الريماس، ولكنه تراجع لتبدأ العقدة الثانية. غير أنها انفرجت مع تولي ممدوح شاهين إنتاجه، على أن يخرجه إسماعيل فاروق.

ثم بدأت أزمة أخرى، إذ إنه حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي من الفنانين سوى محمد رجب للمشاركة في بطولته، ويبدو أن القيمين على العمل متخوفون على مصيره بسبب قرار وقف هيفاء.

وبين أزمة وأختها، جرى تغيير اسم العمل أكثر من مرة، حيث كان في البداية بعنوان "لوح تلج"، ثم تغير إلى "حرير العنكبوت"، وتم الاستقرار على أن يكون اسمه "لعنة كرمه".

الجدير بالذكر أن آخر مسلسل شاركت فيه هيفاء وهبي هو "الحرباية"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.