شريط الأخبار
شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد و التزوير الجنائي و الإعفاء من رسوم المحاكم توقيف عوني مطيع و مدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. و لن يشمل مطيع والكردي لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء
عاجل
 

الأزمات تهدّد مسلسل هيفاء الجديد بالتوقف

جفرا نيوز - تلاحق الأزمات مسلسل "لعنة كرمه" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر، حيث أصبح على وشك التوقف النهائي.

وتتمثل أولى الأزمات التي تطارد المسلسل المفترض عرضه في دراما شهر رمضان 2018؛ أن هيفا ممنوعة من التمثيل في أي أعمال فنية في مصر بناء على قرار صادر من غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2017، على خلفية خلافاتها وأزماتها مع المنتج محمد السبكي لرفضها استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بعدما قامت بتصوير يوم واحد فقط، وطالبها السبكي إثر ذلك، برد مبلغ 1.7 مليون جنيه قيمة تكاليف اليومين، وهو ما رفضته الفنانة اللبنانية، وعليه تم اتخاذ قرار منعها من التمثيل، والذي لن ينتهي، إلا بسدادها للمبلغ بحسب صحيفة العربي الجديد.

هيفاء لم تبالِ على الإطلاق بالقرار واتفقت على تصوير المسلسل في البداية مع المنتج إبراهيم إسحاق، مالك شركة الريماس، ولكنه تراجع لتبدأ العقدة الثانية. غير أنها انفرجت مع تولي ممدوح شاهين إنتاجه، على أن يخرجه إسماعيل فاروق.

ثم بدأت أزمة أخرى، إذ إنه حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي من الفنانين سوى محمد رجب للمشاركة في بطولته، ويبدو أن القيمين على العمل متخوفون على مصيره بسبب قرار وقف هيفاء.

وبين أزمة وأختها، جرى تغيير اسم العمل أكثر من مرة، حيث كان في البداية بعنوان "لوح تلج"، ثم تغير إلى "حرير العنكبوت"، وتم الاستقرار على أن يكون اسمه "لعنة كرمه".

الجدير بالذكر أن آخر مسلسل شاركت فيه هيفاء وهبي هو "الحرباية"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.