جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأزمات تهدّد مسلسل هيفاء الجديد بالتوقف
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

الأزمات تهدّد مسلسل هيفاء الجديد بالتوقف

جفرا نيوز - تلاحق الأزمات مسلسل "لعنة كرمه" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر، حيث أصبح على وشك التوقف النهائي.

وتتمثل أولى الأزمات التي تطارد المسلسل المفترض عرضه في دراما شهر رمضان 2018؛ أن هيفا ممنوعة من التمثيل في أي أعمال فنية في مصر بناء على قرار صادر من غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2017، على خلفية خلافاتها وأزماتها مع المنتج محمد السبكي لرفضها استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بعدما قامت بتصوير يوم واحد فقط، وطالبها السبكي إثر ذلك، برد مبلغ 1.7 مليون جنيه قيمة تكاليف اليومين، وهو ما رفضته الفنانة اللبنانية، وعليه تم اتخاذ قرار منعها من التمثيل، والذي لن ينتهي، إلا بسدادها للمبلغ بحسب صحيفة العربي الجديد.

هيفاء لم تبالِ على الإطلاق بالقرار واتفقت على تصوير المسلسل في البداية مع المنتج إبراهيم إسحاق، مالك شركة الريماس، ولكنه تراجع لتبدأ العقدة الثانية. غير أنها انفرجت مع تولي ممدوح شاهين إنتاجه، على أن يخرجه إسماعيل فاروق.

ثم بدأت أزمة أخرى، إذ إنه حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي من الفنانين سوى محمد رجب للمشاركة في بطولته، ويبدو أن القيمين على العمل متخوفون على مصيره بسبب قرار وقف هيفاء.

وبين أزمة وأختها، جرى تغيير اسم العمل أكثر من مرة، حيث كان في البداية بعنوان "لوح تلج"، ثم تغير إلى "حرير العنكبوت"، وتم الاستقرار على أن يكون اسمه "لعنة كرمه".

الجدير بالذكر أن آخر مسلسل شاركت فيه هيفاء وهبي هو "الحرباية"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.