شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

توتنهام يحسم ديربي شمال لندن لصالحه

جفرا نيوز - حسم توتنهام هوتسبر "ديربي" شمال لندن بفوزه على ضيفه أرسنال بهدف لمهاجمه، هاري كاين، السبت، على ملعب "ويمبلي" في قمة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف المهاجم الدولي في الدقيقة 49، وهو السابع له في 7 مباريات، وعزز به صدارته لترتيب الهدافين مع 22 هدفا، بفارق هدفين أمام المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وكانت المباراة أول مباراة "ديربي" بين قطبي شمال العاصمة على ملعب "ويمبلي" الشهير، والذي يستخدمه توتنهام هذا الموسم في انتظار انتهاء الأعمال في ملعبه.

وثأر توتنهام من خسارته أمام أرسنال صفر-2 في مرحلة سابقة من الدوري هذا الموسم.

كما ثبت تفوقه على أرضه على نادي "المدفجعية"، الذي فاز مرة واحدة في مبارياته الثماني الأخيرة على أرض توتنهام.

إلا أنها الخسارة الأولى في آخر مباريات يخوضها أرسنال على ملعب ويمبلي، والذي غالبا ما يستخدم في مباريات نهائية لمسابقات الكؤوس الإنجليزية.

وساهم فوز توتنهام في تقدم فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة أمام ليفربول، الذي يحل الأحد ضيفا على ساوثمبتون.