جفرا نيوز : أخبار الأردن | توتنهام يحسم ديربي شمال لندن لصالحه
شريط الأخبار
ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس
عاجل
 

توتنهام يحسم ديربي شمال لندن لصالحه

جفرا نيوز - حسم توتنهام هوتسبر "ديربي" شمال لندن بفوزه على ضيفه أرسنال بهدف لمهاجمه، هاري كاين، السبت، على ملعب "ويمبلي" في قمة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف المهاجم الدولي في الدقيقة 49، وهو السابع له في 7 مباريات، وعزز به صدارته لترتيب الهدافين مع 22 هدفا، بفارق هدفين أمام المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وكانت المباراة أول مباراة "ديربي" بين قطبي شمال العاصمة على ملعب "ويمبلي" الشهير، والذي يستخدمه توتنهام هذا الموسم في انتظار انتهاء الأعمال في ملعبه.

وثأر توتنهام من خسارته أمام أرسنال صفر-2 في مرحلة سابقة من الدوري هذا الموسم.

كما ثبت تفوقه على أرضه على نادي "المدفجعية"، الذي فاز مرة واحدة في مبارياته الثماني الأخيرة على أرض توتنهام.

إلا أنها الخسارة الأولى في آخر مباريات يخوضها أرسنال على ملعب ويمبلي، والذي غالبا ما يستخدم في مباريات نهائية لمسابقات الكؤوس الإنجليزية.

وساهم فوز توتنهام في تقدم فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة أمام ليفربول، الذي يحل الأحد ضيفا على ساوثمبتون.