شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

توتنهام يحسم ديربي شمال لندن لصالحه

جفرا نيوز - حسم توتنهام هوتسبر "ديربي" شمال لندن بفوزه على ضيفه أرسنال بهدف لمهاجمه، هاري كاين، السبت، على ملعب "ويمبلي" في قمة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف المهاجم الدولي في الدقيقة 49، وهو السابع له في 7 مباريات، وعزز به صدارته لترتيب الهدافين مع 22 هدفا، بفارق هدفين أمام المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وكانت المباراة أول مباراة "ديربي" بين قطبي شمال العاصمة على ملعب "ويمبلي" الشهير، والذي يستخدمه توتنهام هذا الموسم في انتظار انتهاء الأعمال في ملعبه.

وثأر توتنهام من خسارته أمام أرسنال صفر-2 في مرحلة سابقة من الدوري هذا الموسم.

كما ثبت تفوقه على أرضه على نادي "المدفجعية"، الذي فاز مرة واحدة في مبارياته الثماني الأخيرة على أرض توتنهام.

إلا أنها الخسارة الأولى في آخر مباريات يخوضها أرسنال على ملعب ويمبلي، والذي غالبا ما يستخدم في مباريات نهائية لمسابقات الكؤوس الإنجليزية.

وساهم فوز توتنهام في تقدم فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة أمام ليفربول، الذي يحل الأحد ضيفا على ساوثمبتون.