شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

ترامب يتسبب بخسارة مالية لمانشستر يونايتد !

جفرا نيوز - تسبب الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتعرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لخسارة مالية كبيرة في نهاية عام 2017، وذلك على خلفية قراراته بإجراء إصلاحات ضريبية في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت تقارير بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد في تقريره المالي الأخير كشف عن خسائر مالية في النصف الثاني من عام 2017 والبالغة 23.8 مليون يورو، ويعود ذلك إلى انخفاض نسبة الضرائب على الشركات الأميركية من 35 إلى 21٪.

وكان قرار ترامب المتعلق بالإصلاحات الضريبية قد دخل حيز التنفيذ يوم 22 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو ما تسبب بتأثير مباشر على ملاك النادي الإنكليزي عائلة غلازر الأميركية، باعتبار أنه تسبب في انخفاض قيمة بعض الأصول الخاصة بالنادي في الولايات المتحدة.

وأفادت عدة شركات أميركية كبيرة بأن هذا الإصلاح الضريبي واسع النطاق سيؤثر مع مرور الوقت على حجم الدخل من عملياتها في خارج البلاد، في ظل قيامها بإعادة تقييم الأصول.

وعلى الرغم من تلك الخسارة المالية، بقي نادي مانشستر يونايتد أغنى ناد في العالم، متقدما على نظيره ريال مدريد، وفقا لشركة "ديلويت" الإنكليزية التي أكدت أن مبيعات "الشياطين الحمر" ارتفعت بنسبة 4٪ في الربع الأخير من عام 2017، ووصلت إلى 184.9 مليون يورو، وذلك بفضل عودة الفريق لمسابقة دوري أبطال أوروبا بحسب العربي الجديد.