جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب يتسبب بخسارة مالية لمانشستر يونايتد !
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

ترامب يتسبب بخسارة مالية لمانشستر يونايتد !

جفرا نيوز - تسبب الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتعرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لخسارة مالية كبيرة في نهاية عام 2017، وذلك على خلفية قراراته بإجراء إصلاحات ضريبية في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت تقارير بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد في تقريره المالي الأخير كشف عن خسائر مالية في النصف الثاني من عام 2017 والبالغة 23.8 مليون يورو، ويعود ذلك إلى انخفاض نسبة الضرائب على الشركات الأميركية من 35 إلى 21٪.

وكان قرار ترامب المتعلق بالإصلاحات الضريبية قد دخل حيز التنفيذ يوم 22 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو ما تسبب بتأثير مباشر على ملاك النادي الإنكليزي عائلة غلازر الأميركية، باعتبار أنه تسبب في انخفاض قيمة بعض الأصول الخاصة بالنادي في الولايات المتحدة.

وأفادت عدة شركات أميركية كبيرة بأن هذا الإصلاح الضريبي واسع النطاق سيؤثر مع مرور الوقت على حجم الدخل من عملياتها في خارج البلاد، في ظل قيامها بإعادة تقييم الأصول.

وعلى الرغم من تلك الخسارة المالية، بقي نادي مانشستر يونايتد أغنى ناد في العالم، متقدما على نظيره ريال مدريد، وفقا لشركة "ديلويت" الإنكليزية التي أكدت أن مبيعات "الشياطين الحمر" ارتفعت بنسبة 4٪ في الربع الأخير من عام 2017، ووصلت إلى 184.9 مليون يورو، وذلك بفضل عودة الفريق لمسابقة دوري أبطال أوروبا بحسب العربي الجديد.