شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

سيئول تلغي إقامة مصلى للمسلمين بالأولمبياد

جفرا نيوز - دفعت حملة قادتها جمعية مناهضة للإسلام في كوريا الجنوبية السلطات إلى إلغاء خطة لإقامة مصلى للمسلمين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

وقالت صحيفة "كوريا تايمز" إن مجموعة تدعى "جمعية الإجراءات المضادة للإسلام" أطلقت حملة لمنع إقامة المصلى وحصدت أكثر من 56 ألف مشاركة ما دفع السلطات للاستجابة.

وبررت الحملة مناهضتها للخطة الحكومية بأنه "ليس من العدل استخدام أموال دافعي الضرائب الكوريين لدعم دين بعينه دون آخر مثل البوذية والمسيحية" على حد وصفها.

وكان مقررا إقامة المصلى بالقرب من مجلس مدينة "غانغنغ" إحدى أكبر المدن المستضيفة للأولمبياد.

وبدأت فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية أمس وستستمر حتى 25 شباط/ فبراير الجاري.