جفرا نيوز : أخبار الأردن | سيئول تلغي إقامة مصلى للمسلمين بالأولمبياد
شريط الأخبار
السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء
عاجل
 

سيئول تلغي إقامة مصلى للمسلمين بالأولمبياد

جفرا نيوز - دفعت حملة قادتها جمعية مناهضة للإسلام في كوريا الجنوبية السلطات إلى إلغاء خطة لإقامة مصلى للمسلمين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

وقالت صحيفة "كوريا تايمز" إن مجموعة تدعى "جمعية الإجراءات المضادة للإسلام" أطلقت حملة لمنع إقامة المصلى وحصدت أكثر من 56 ألف مشاركة ما دفع السلطات للاستجابة.

وبررت الحملة مناهضتها للخطة الحكومية بأنه "ليس من العدل استخدام أموال دافعي الضرائب الكوريين لدعم دين بعينه دون آخر مثل البوذية والمسيحية" على حد وصفها.

وكان مقررا إقامة المصلى بالقرب من مجلس مدينة "غانغنغ" إحدى أكبر المدن المستضيفة للأولمبياد.

وبدأت فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية أمس وستستمر حتى 25 شباط/ فبراير الجاري.