جفرا نيوز : أخبار الأردن | تسليم كشوف علامات التوجيهي 18 شباط في المدارس
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي
عاجل
 

تسليم كشوف علامات التوجيهي 18 شباط في المدارس

جفرا نيوز - كشف مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة عن موعد تسليم كشوف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لطلبة الفروع الاكاديمية والمهنية في جميع مدارس المملكة.
وقال العجارمة ان الوزارة ستوزع الكشوف على مديريات التربية كافة يوم السبت القادم تزامنا مع اعلان النتائج الكترونيا.
ودعا العجارمة طلبة الدراسة الخاصة الى مراجعة مديريات التربية التابعة لهم ، صبيحة يوم الاحد 18/2، لاستلام كشوف علاماتهم.
واشار العجارمة الى ان الوزارة قررت تسليم الكشوف لمديريات التربية تزامنا مع اعلان النتائج، ليتمكن الطلبة من التسجيل للالتحاق بالجامعات.
وقررت وزارة التربية والتعليم اعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية يوم السبت المقبل الموافق 17/ 2 / 2018 .
ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز مؤتمرا صحفيا في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم حول نتائج الامتحان الساعة العاشرة والنصف صباحا من اليوم نفسه.
وقالت الوزارة ان النتائج ستعلن الكترونيا على الرابط www.tawjihi.jo.
ومن جانب اخر، أقر مجلس التعليم العالي، يوم الخميس الماضي، اعداد الطلبة المرشحين للقبول بالدورة الشتوية للعام الجامعي 2017-2018، حيث تم تحديدهم وفقا للطاقة الاستيعابية بـ (17366) طالبا وطالبة.