شريط الأخبار
الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد
 

"فيسبوك" يختبر ميزة جديدة للحد من التعليقات المخالفة

جفرا نيوز - بدأ موقع 'فيسبوك' للتواصل الاجتماعي، في اختبار ميزة جديدة، بشأن التعليقات المسيئة والمخالفة.

والميزة الجديدة عبارة عن زور سيحمل اسم 'Downvote'، ويتم اختباره حاليا مع عدد محدود من مستخدمي 'فيسبوك' في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لمحطة الإذاعة البريطانية 'بي بي سي'.

وفي حال أن تم اختيار 'Downvote'، على أحد التعليقات المتواجدة في أي منشور على 'فيسبوك'، فإنه سيتم حجبه وإخفائه عن الجميع، مع ضرورة توضيح سبب رفضه، سواء كان 'مسيئا' أو 'مضلل' أو 'خارج سياق الموضوع'.

ونفت شركة 'فيسبوك' إن كان زر 'Downvote'، هو في الأصل زر 'عدم الإعجاب'، المتواجد حاليا على الموقع، والذي طالب به العديد من المستخدمين منذ فترة.

وأكدت بأنه في حالة إخفاء أحد التعليقات غير اللائقة، فإن هذا لن يمنع المستخدمين الآخرين من رؤية المنشور المتواجد فيه التعليق، أو درجة ترتيبه في صفحة الأخبار.

ويرى المحلل التكنولوجيا، مارتن جارنر، أنه باختبار هذه الميزة، فإن مؤسس 'فيسبوك' مارك زوكربرغ، لا يرغب في تنصيب نفسه كناشر، يحدد ما هو مسموح بالنشر من عدمه، وإنما يؤكد على أن موقعه ما هو إلا منصة للتواصل الاجتماعي فقط.

وأضاف جارنر، أن زوكربرغ، لا يميل إلى فعل هذا، لأن هذا يضر بعمله، وأنه سيترك هذه المهمة لمستخدمي الموقع. (سبوتنيك)