جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. عشيرة الحويان تجتمع في ديوان الشيخ عبد الكريم الحويان بمناسبة عيد جلالة الملك
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

بالصور .. عشيرة الحويان تجتمع في ديوان الشيخ عبد الكريم الحويان بمناسبة عيد جلالة الملك

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اجتمع مساء يوم امس السبت ابناء و وجهاء و شيوخ عشيرة الحويان في ديوان الشيخ عبد الكريم سلامة الحويان بمناسبة عيد جلالة الملك عبد الله الثاني ودعا شيخ الحويان عشيرته ان تكون هذه المناسبة الوطنية درسا للولاء والانتماء لهذا الوطن الذي يحتاج الى سواعد ابنائه من مختلف الاصول والمنابت ليبقى واحة الامن والامان والازدهار.
واكد أن رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ترتكز على التمسك بالحق والعدل، وهي رؤية حكيمة في التعامل مع الأحداث لمصلحة الوطن والمواطن وعلاقة الأردنيين بملوكهم الأشاوس من بني هاشم علاقة صمدت امام الزمن .
ونسأل الله المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك بعين رعايته وتوفيقه و يديمه ذخرا وسندا لأمته وشعبه ، وكل عام وانتم والوطن و شعبكم بألف خير .