شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

تجار بالكرك يقاطعون الالبان والمشروبات الغازية

جفرا نيوز
 

قررت رابطة تجار لواء القصر شمال الكرك في بيان صدر عنها بتوقيع كافة تجار اللواء مقاطعة كافة مشتقات الالبان والعصائر والمشروبات الغازية بمختلف انواعها وعدم ادخالها الى متاجرهم ، وهذه هو القرار الثاني من نوعة في المحافظة اذ سبق للتجار في لواء فقوع ان اتخذوا قرارا مماثلا في الاسبوع الماضي .

وجاء القرار المقاطعة تاكيدا لرفض تجار اللواء للقرارات الحكومية التي تسببت في ارتفاع اسعار الكثير من المستلزمات الغذائية الاساسية للمواطنين ،و لتاكيد التعاطف مع المواطنين الذين اضر الغلاء باوضاعهم المعيشية وخاصة الاسر المعوزة منهم الذين ضيق عليهم الغلاء سبل العيش.

واكد التجار ان قرار المقاطعة سيستمر لحين عودة اسعار السلع المشار اليها الى ماكانت عليه سابقا لتخفيف عن المواطنين.

يشار الى ان لواء القصر يضم بلدات مدينة القصر والربه والياروت ودمنه وحمود والسماكية والروضة وشيحان وشحتور، اضافة الى بلدات قضاء الموجب اريحاوابوترابه ومسعر ومغير والعالية والجدعا ، فيما يزيد عدد سكانه عن50 الف نسمه.