جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : أعمال الخير لا ترتبط بالمناصب أو الكراسي
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

المسلماني : أعمال الخير لا ترتبط بالمناصب أو الكراسي

جفرا نيوز - بعد سنوات من افتتاحه بات المقر الخدماتي للنائب السابق أمجد المسلماني ملتقى للعديد من المناسبات الأجتماعية والثقافية والسياسية التي توثق العلاقة بين أبناء الشعب وتكتب التاريخ الأجتماعي للكثير من الإحداث التي شهدتها قاعات هذا المقر وكراسية التي استقبلت خلال هذه السنوات الالاف من الأردنيين.

وبين وقفة أحتجاجية وكلمة سياسية ملأت أرجاء المقر لتعبر عن رفض أو شجب فأن هذا المقر أيضاً أحتضن مئات المناسبات الأجتماعية من عزاء وفرح ليغدو بذلك بوابة للتعبير السياسي وبيتاً مجاني لمناسبات الكثير من الأردنيين في عزائهم وفرحهم
حتى أصبحت جدارنه في ذاكرة عائلة بدأت قصتها في هذا المكان.

المسلماني الذي أفتتح أبواب المقر وهو على كرسي البرلمان لم يغلقة يوماً في وجه أي طالب للمكان حتى بعد أن أنهى دورته البرلمانية في رسالة للجميع أن أعمال الخير لا ترتبط بالكراسي أو المناصب وأن العطاء مهما كان نوعه لا يتوقف عند أنتهاء المصالح.

واليوم يؤكد المسلماني على ذلك ببناءه قاعة جديدة في نفس المكان لتتسع إلى أكبر عدد ممكن من طالبي المكان وضيوفة وزوارة ولتتسع أيضاً حكاية المقر وتكبر كذلك رواياته.