شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

مدارس ميار الدولية وسنابل الخير توقعان اتفاقية تمنح معلموا مدارس ميار شهادة دولية من جامعة كامبردج البريطانية

جفرا نيوز - وقعت مدارس ميار الدولية ممثلة بمديرها العام الدكتورة نادية خربط، وشركة
SmartED ممثلة بمديرها العام المهندسة اميرة يعاقبة امس اتفاقية تعاون مع شركة سنابل الخير للاستشارات وتطوير النظم التربوية SmartED
لتدريب معلمي مدارس ميار وتأهيلهم ، للحصول على شهادة ودبلوم في التعليم والتعلم الصادرة عن جامعة كامبردج البريطانية العريقة، حيث تعتبر شهادة اكاديمية دولية مقدرة في المؤسسات التربوية والاكاديمية حول العالم.

ووقع الاتفاقية عن مدارس ميار الدولية مديرها العام الدكتورة نادية خربط، فيما شركة SmartED مديرها العام المهندسة اميرة يعاقبة.

وأكدت نادية خربط المدير العام لمدارس ميار ان توقيع الاتفاقية يتماشى مع رؤية ورسالة مدارس ميار الدولية، والتي دائما تكون في طليعة المدارس في تبني برامج تطويرية ضمن خطتها للارتقاء وتطوير اداء العاملين فيها على المستوى الفني والاكاديمي والمهني، وبهذا تكون مدارس ميار الدولية اول مدرسة في الشرق الاوسط تتبنى برنامج الشهادة الدولية الصادرة عن جامعة كامبردج.

وحضر الحفل اعضاء مجلس ادارة مدارس ميار الدوليه وممثلو جامعة كامبردج والمجمع الثقافي البريطاني وممثلو وزارة التربية والتعليم وادارة التعليم الخاص ونخبة من التربويين الاكاديمين في الاردن.