شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

عمل تطوعي بعنوان الحكواتي

جفرا نيوز - قامت مبادرة حقق مجالس اربد اليوم الاحد بتاريخ 11/2/2018 بالقيام بعمل تطوعي تحت مسمى الحكواتي الذي يقوم على سرد قصص على الأطفال بحيث تكون هذه القصص هادفة و تكوّن منظومة قيم لدى الطفل و قد وصل عدد الأطفال المستفيدين من العمل الى 70 طفل و قد قام هذا العمل التطوعي في مدرسة اديسون النموذجية و قد شارك فيه 15 فارس من الهيئة العامة للمبادرة.
هذا و قد اكد مدير المدرسة الدكتور خالد مقابلة على أهمية هذا العمل في تعزيز فكر الطلبة و تشجيعهم على القراءة و استبدال العادات الجيدة بالعادات القديمة.
و قد بين رئسي مجلس اربد -حقق- باسل نقرش أنه خلال الخطة الربع سنوية للمجلس سيتم استهداف التعليم الجيد حيث أن المجتمع بحاجه لمثل هذه الفعاليات لتعزيز الفكر بالتعليم اللامنهجي .
و قد اختتمت الفعالية بالشكر لإدارة المدرسة و الطلاب المشاركين في العمل .