جفرا نيوز : أخبار الأردن | منع الحباشنة من الحديث عن احداث الكرك والزبن يحذر من الفتنة
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

منع الحباشنة من الحديث عن احداث الكرك والزبن يحذر من الفتنة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
مُنع النائب صداح الحباشنة من اكمال مداخلته عن الاحداث في محافظة الكرك اثناء الجلسة المسائية المخصصة لمناقشة مشروع قانون المصادر الطبيعية لعام 2015.
وبدأ الحباشنة حديثه عن حقيقة الاحداث التي شهدتها المحافظة الجنوبية خلال الايام الثلاث الماضية ، نافيا ان يكون ابناء المحافظة قد قاموا بإحراق بعض المؤسسات الحكومية واحراق الاطارات في شوارع المدينة، وصُد رئيس المجلس عاطف الطراونة زميله الحباشنة وطالبه بالالتزام بجدول الاعمال وعدم الخروج عنه.
وكانت محافظة الكرك شهدت احتجاجات على اثر رفع حكومة هاني الملقي اسعار مادة الخبز وسلع غذائية والكهرباء وفرض المزيد من الضرائب على المحروقات،وظهر الحباشنة في المسيرات متعهدا بالمحافظة على سلميتها والافراج عن عدد شبان المحافظة المعتقلين من قبل قوات الدرك.
وفي ذات السياق ، حذر النائب سليمان الزبن من جهات تسعى لاثارة الفتنة وضرب الوحدة الوطنية واستغلال الاحتجاجات ضد رفع الاسعار، عبر بث صورا وفيديوهات لمسيرات ضخمة اقيمت في عمان في الاعوام الماضية على انها تعود لهذا الوقت على حد وصفه.