جفرا نيوز : أخبار الأردن | منع الحباشنة من الحديث عن احداث الكرك والزبن يحذر من الفتنة
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

منع الحباشنة من الحديث عن احداث الكرك والزبن يحذر من الفتنة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
مُنع النائب صداح الحباشنة من اكمال مداخلته عن الاحداث في محافظة الكرك اثناء الجلسة المسائية المخصصة لمناقشة مشروع قانون المصادر الطبيعية لعام 2015.
وبدأ الحباشنة حديثه عن حقيقة الاحداث التي شهدتها المحافظة الجنوبية خلال الايام الثلاث الماضية ، نافيا ان يكون ابناء المحافظة قد قاموا بإحراق بعض المؤسسات الحكومية واحراق الاطارات في شوارع المدينة، وصُد رئيس المجلس عاطف الطراونة زميله الحباشنة وطالبه بالالتزام بجدول الاعمال وعدم الخروج عنه.
وكانت محافظة الكرك شهدت احتجاجات على اثر رفع حكومة هاني الملقي اسعار مادة الخبز وسلع غذائية والكهرباء وفرض المزيد من الضرائب على المحروقات،وظهر الحباشنة في المسيرات متعهدا بالمحافظة على سلميتها والافراج عن عدد شبان المحافظة المعتقلين من قبل قوات الدرك.
وفي ذات السياق ، حذر النائب سليمان الزبن من جهات تسعى لاثارة الفتنة وضرب الوحدة الوطنية واستغلال الاحتجاجات ضد رفع الاسعار، عبر بث صورا وفيديوهات لمسيرات ضخمة اقيمت في عمان في الاعوام الماضية على انها تعود لهذا الوقت على حد وصفه.