جفرا نيوز : أخبار الأردن | "تنفيذي النواب" يمنع المصورين من دخول القبة و زجاج حول الشرفات - تفاصيل
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

"تنفيذي النواب" يمنع المصورين من دخول القبة و زجاج حول الشرفات - تفاصيل

جفرا نيوز - منع المكتب التنفيذي لمجلس النواب اليوم الاحد مصوري الوكالات الاخبارية من القيام بعملهم داخل المجلس ومنعهم من التصوير تحت قبة البرلمان ضمن حزمة قرارات "لتنظیم أعمال المجلس"، كما بررها المكتب.
القرارات المتخذة اخيرا تقضي یوضع زجاج حول الشرفات لغایات عزل الصوت،اضافة للسماح بتواجد المصورین على شرفات المجلس لمدة 5 دقائق فقط من بدایة المجلس.
و منعت التعليمات الجديدة تواجد الصحفیین والموظفین ومدراء مكاتب النواب والوزراء داخل القبة والقاعات المجاورة لھا.
كما نصت القرارات على الآتي:
یمنع تواجد المراجعین في القاعات والمكاتب المكاتب المجاورة للقبة.
السماح للصحفیین والمصورین القیام بأعمالھم وفقا لأحكام قانون "نقابة الصحفیین".
تخصیص مكان خاص في الشرفة لوسائل الإعلام.
ضرورة الاستئذان من رئاسة المجلس قبل الخروج من الجلسة.
و تاليا الكتاب الصادر عن المكتب التنفیذي للمجلس بتاریخ 7-2-2018