الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2018-02-11 | 05:15 pm

الطراونة : كنت متأهبا

الطراونة : كنت متأهبا

جفرا نيوز - برر رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، الأحد، التأخر في التصويت على مذكرة حجب الثقة بـ"كثرة المداخلات النيابية"، على مشروع قانون المصادر الطبيعية.
وقال الطراونة، بعد رفض نواب رفعه لجلسة مسائية تشريعية، وتأجيل مناقشة المذكرة، "التأخير بسبب مداخلات النواب الكثيرة".
وتابع كنت متأهبا لمناقشة المذكرة في نهاية الجلسة، لكن المداخلات كثيرة".
وأقر مجلس النواب، خلال جلسة مسائية تشريعية، 14 مادة من مشروع قانون المصادر الطبيعية، الذي تبقى منه 38 مادة ، وفيحال أنهى المجلس النقاش بمشروع قانون المصادر الطبيعية، تُطرح المذكرة للمناقشة على جدول الأعمال.