جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار يستعد لموقعة ريال مدريد على طريقته الخاصة
شريط الأخبار
رجل سير لنائب "سولف بادب" !! تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل)
عاجل
 

نيمار يستعد لموقعة ريال مدريد على طريقته الخاصة

حصل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وبرشلونة السابق على وشم جديد في العطلة الشتوية الأخيرة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نيمار وضع وشمًا جديدًا على فخذه يتضمن كأس دوري أبطال أوروبا، مع تاريخ الفوز باللقب مع برشلونة في السادس من يونيو 2015.

وفاز برشلونة بهذا اللقب في عام 2015، على حساب يوفنتوس الإيطالي في برلين، بنتيجة 3-1، وسجل راكيتيتش وسواريز ونيمار أهداف برشلونة.

وتقول الصحيفة إن الصورة التي نشرها نيمار يوم أمس ربما تكون استفزازًا، لريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.