جفرا نيوز : أخبار الأردن | سان جيرمان يطعن كريستيانو رونالدو في الظهر
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان
عاجل
 

سان جيرمان يطعن كريستيانو رونالدو في الظهر

ارتبط اسم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بالصفقة التاريخية التي أبرمها باريس سان جيرمان، بضم نيمار دا سيلفا من برشلونة، مطلع الموسم الجاري، مقابل 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إنَّ ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، الذي يُعدُّ صديقًا مقربًا من كريستيانو، وعد النجم البرتغالي بالتحرك للحصول على خدماته الصيف الماضي، في ظل ترحيب كبير من "صاروخ ماديرا"، وحماسه لخوض تحدٍ جديدٍ في مكان آخر.

وأضافت الصحيفة أنَّ إدارة النادي الباريسي، أخلفت وعدها لهداف ريال مدريد التاريخي، قبل أن تفضل في النهاية التحرك للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور نجم برشلونة، رغم أنَّ رونالدو كان سيكلف النادي العاصمي أموالًا أقل.

ونجح سان جيرمان في ضم نيمار، 26 عامًا، بصفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، وتألق نجم السيليساو مع الفريق الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 16 لزملائه في كل البطولات.