شريط الأخبار
السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
 

سان جيرمان يطعن كريستيانو رونالدو في الظهر

ارتبط اسم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بالصفقة التاريخية التي أبرمها باريس سان جيرمان، بضم نيمار دا سيلفا من برشلونة، مطلع الموسم الجاري، مقابل 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إنَّ ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، الذي يُعدُّ صديقًا مقربًا من كريستيانو، وعد النجم البرتغالي بالتحرك للحصول على خدماته الصيف الماضي، في ظل ترحيب كبير من "صاروخ ماديرا"، وحماسه لخوض تحدٍ جديدٍ في مكان آخر.

وأضافت الصحيفة أنَّ إدارة النادي الباريسي، أخلفت وعدها لهداف ريال مدريد التاريخي، قبل أن تفضل في النهاية التحرك للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور نجم برشلونة، رغم أنَّ رونالدو كان سيكلف النادي العاصمي أموالًا أقل.

ونجح سان جيرمان في ضم نيمار، 26 عامًا، بصفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، وتألق نجم السيليساو مع الفريق الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 16 لزملائه في كل البطولات.