شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

سان جيرمان يطعن كريستيانو رونالدو في الظهر

ارتبط اسم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بالصفقة التاريخية التي أبرمها باريس سان جيرمان، بضم نيمار دا سيلفا من برشلونة، مطلع الموسم الجاري، مقابل 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إنَّ ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، الذي يُعدُّ صديقًا مقربًا من كريستيانو، وعد النجم البرتغالي بالتحرك للحصول على خدماته الصيف الماضي، في ظل ترحيب كبير من "صاروخ ماديرا"، وحماسه لخوض تحدٍ جديدٍ في مكان آخر.

وأضافت الصحيفة أنَّ إدارة النادي الباريسي، أخلفت وعدها لهداف ريال مدريد التاريخي، قبل أن تفضل في النهاية التحرك للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور نجم برشلونة، رغم أنَّ رونالدو كان سيكلف النادي العاصمي أموالًا أقل.

ونجح سان جيرمان في ضم نيمار، 26 عامًا، بصفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، وتألق نجم السيليساو مع الفريق الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 16 لزملائه في كل البطولات.