جفرا نيوز : أخبار الأردن | مارادونا: لاعب واحد يحترم قميص الأرجنتين.. وإيكاردي "عار"
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

مارادونا: لاعب واحد يحترم قميص الأرجنتين.. وإيكاردي "عار"

تحدث النجم الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا، عن حالة منتخب بلاده حاليا قبل المشاركة في كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا.

وقال مارادونا لصحيفة إل بوبيولار الأرجنتينية "لم يعد أحد يحترم منتخب الأرجنتين باستثناء ليونيل ميسي، انظروا ما حدث في المباراة الأخيرة ضد نيجيريا، كنا على وشك أن نتلقى 8 أهداف، لكن سامباولي محظوظ، تألق ميسي يغطي على بقية الأخطاء".

وأضاف "المشكلة الحقيقية في الأرجنتين هي عدم وجود مواهب أخرى تساعد ميسي، على سبيل المثال، ليس لدينا خط الوسط، من كان يتصور أن لاعب مثل بيليا سينضم للمنتخب الوطني يوما ما؟".

وعن جونزالو هيجواين قال" بالتأكيد يستحق أن يصبح مهاجمنا الأول، بالنسبة لي بيبيتا هو أفضل 10 مرات من ماورو ايكاردي، الذي هو من وجهة نظري عار".

وعن كارلوس تيفيز وما إذا كان يستحق فرصة أخرى مع المنتخب الوطني، قال "بدون شك، ليس أمامنا شيء آخر، نحن نحفر في الصخر من أجل الحصول على مهاجم مناسب".

وعن فرصة الأرجنتين في التتويج بالمونديال "ليست أكثر من 60%، والأمر سيعتمد بشكل كبير على تألق ميسي من عدمه".

وعن رحيله عن الأرجنتين بعد إقالته من تدريب المنتخب الوطني" كان شعورا سيئا ومؤلما، لكن الحقيقة أن كرة القدم الأرجنتينية تمر حاليا بمرحلة صعبة، و لا أرى أي طريقة للخروج".