شريط الأخبار
قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل
عاجل
 

روجينا تشبه نفسها بأنجلينا جولي.. والجمهور يسخر منها.. صور


خضعت الفنانة المصرية روجينا لجلسة تصوير حديثة لصالح إحدى المجلات الفنية، بعدسة المصور محمود عاشور.

الفنانة المصرية أطلت في الجلسة بفستان أسود عاري أحد الكتفين فوقه فرو باللون الفوشيا، وتزينت بماكياج ترابي منحها اللون البرونزي، وتركت شعرها الأسود منسدلا.

روجينا شبهت نفسها في هذه الإطلالة بالفنانة العالمية أنجلينا جولي، ونشرت صورة من الجلسة بجوار صورة لأنجلينا، على حسابها على "انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: "روجينا جولي”.



عدد كبير من متابعي الفنانة المصرية سخروا من هذا التشبيه، حيث قال أحدهم: "مش عارف مين سرح عليكي”، وقال آخر: ” لا مش للدرجادى”، وغيرها من التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال روجينا كان مسلسل "الطوفان”، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها بطولته كل من وفاء عامر، وماجد المصري، وأحمدزاهر، وأيتن عامر، وهنا شيحة، ورامي وحيد، وصلاح عبدالله، ونادية رشاد، وغيرهم.