شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

شيرين عبدالوهاب تركل أحد حراسها بسبب معجبة.. شاهد


فوجئت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال غنائيها على مسرح مدينة «مالمو» السويدية ضمن احتفالات عيد الحب، بأحد الحراس يقوم بمنع إحدى معجباتها من الوصول إليها.

شيرين قامت بركل الحارس من الخلف وقامت بسحب الفتاة إليها واحتضانها والتقطت صور تذكارية معها وسط تشجيع كبير من الجمهور لها.

يذكر ان الحفل شهد مفاجأة اخر لشيرين بعدما قام الفنان تامر حسني، بمشاركتها أغنية «آه ياليل»، وهو الأمر الذي ظنته أحد أفراد فرقتها لتكتشف بعدها انه تامر، ونشر الأخير فيديو للحفل عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «أحلى ذكريات مع أحلى شيرين .. كانت فاكرة واحد من الفرقه اتهور وغنا لوحده كده»، فردت عليه شيرين قائلة: «وقعت قلبي يا تامر.. جمهور حلو وحفلة حلوة ويارب نفضل نغني سوا على طول».