شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا 15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل
عاجل
 

روعة الشرق ..حفل عشاء لسائقي التكسي الاصفر .. صور

جفرا نيوز - لبى مئات من سائقي التكسي الاصفر حفل عشاء اقامه مطعم روعة الشرق السياحي في شارع مكة تكريما 
و احتفالا بسائقي التكسي الاصفر و ما يقدمون من صورة مشرقة وبهية و لامعة عن الاردن أمام ضيوفه من  سياح عرب واجانب .


ومن جانبه ، قال صاحب المطعم وجوهر سميرات : أكد أن الاردن بحاجة ماسة للالتفات الى الاقتصاد السياحي ، لافتا الى أن صناعة سياحة دائمة يقوم على تفعيل الشراكة ما بين كافة القطاعات العاملة و الناشطة في السياحة .

و لفت الى أن سائقي التكسي يعلبون دورا هاما في الترويج غير المباشر والمباشر للسياحة ، و يقدمون صورة مشرقة وبهية لضيوف الاردن . 

واكد سميرات على ايمانه العميق  بان صناعة السياحة تبدأ من معاملة "رجل الامن"  على الحدود عند وصول السائح الى أن يغادر المملكة .


واضاف الى أن ادارة المطعم ستمضي في تكريس عرف احتفالي  لاقامة احتفالات  تكرم كافة القطاعات الناشطة والمتشابكة بشكل مباشر و غير مباشر بالقطاع السياحي . 


ويشار الى أن  روعة الشرق من أعرق مطاعم عمان ، ويحتضن يوميا أجمل وأرقى سهرات طرب العربي الاصيل وجلسات العود ، ويشارك بها فنانون ونجوم اردنيون وعرب وفرق غنائية وموسيقية  . وكما يمتاز المطعم بتقديم أطيب وأجود الاكلات العربية و الشامية والشرقية الباردة والساخنة .