جفرا نيوز : أخبار الأردن | روعة الشرق ..حفل عشاء لسائقي التكسي الاصفر .. صور
شريط الأخبار
ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان
عاجل
 

روعة الشرق ..حفل عشاء لسائقي التكسي الاصفر .. صور

جفرا نيوز - لبى مئات من سائقي التكسي الاصفر حفل عشاء اقامه مطعم روعة الشرق السياحي في شارع مكة تكريما 
و احتفالا بسائقي التكسي الاصفر و ما يقدمون من صورة مشرقة وبهية و لامعة عن الاردن أمام ضيوفه من  سياح عرب واجانب .


ومن جانبه ، قال صاحب المطعم وجوهر سميرات : أكد أن الاردن بحاجة ماسة للالتفات الى الاقتصاد السياحي ، لافتا الى أن صناعة سياحة دائمة يقوم على تفعيل الشراكة ما بين كافة القطاعات العاملة و الناشطة في السياحة .

و لفت الى أن سائقي التكسي يعلبون دورا هاما في الترويج غير المباشر والمباشر للسياحة ، و يقدمون صورة مشرقة وبهية لضيوف الاردن . 

واكد سميرات على ايمانه العميق  بان صناعة السياحة تبدأ من معاملة "رجل الامن"  على الحدود عند وصول السائح الى أن يغادر المملكة .


واضاف الى أن ادارة المطعم ستمضي في تكريس عرف احتفالي  لاقامة احتفالات  تكرم كافة القطاعات الناشطة والمتشابكة بشكل مباشر و غير مباشر بالقطاع السياحي . 


ويشار الى أن  روعة الشرق من أعرق مطاعم عمان ، ويحتضن يوميا أجمل وأرقى سهرات طرب العربي الاصيل وجلسات العود ، ويشارك بها فنانون ونجوم اردنيون وعرب وفرق غنائية وموسيقية  . وكما يمتاز المطعم بتقديم أطيب وأجود الاكلات العربية و الشامية والشرقية الباردة والساخنة .