شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

ننشر صورة قيد طلاق زينة من أحمد عز

تم الحصول على صورة قيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز، وذلك بعدما حصلت النجمة على حكم نهائى بخلع 'عز' مع بداية العام الجديد، لكنها استلمت صورة قيد الطلاق رقم 339 بتاريخ 6 فبراير 2018.


وكانت زينة قد علقت عند صدور الحكم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام': 'الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد فى كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل'.



وتابعت زينة: 'تحملت كتير على مدار 4 سنوات لكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون'.



واختتمت زينة حديثها قائلة: 'شكراً لمكتب المحامى الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامى الكبير معتز الدكر، وشكرا لباقى فريق الدفاع المحامى الكبير عاصم قنديل، والمحامى الكبير وأخويا طارق جميل سعيد'.


 




 
 
 
طباعة
  • التعليقات:0