شريط الأخبار
إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء
 

ننشر صورة قيد طلاق زينة من أحمد عز

تم الحصول على صورة قيد طلاق الفنانة زينة من أحمد عز، وذلك بعدما حصلت النجمة على حكم نهائى بخلع 'عز' مع بداية العام الجديد، لكنها استلمت صورة قيد الطلاق رقم 339 بتاريخ 6 فبراير 2018.


وكانت زينة قد علقت عند صدور الحكم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام': 'الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد فى كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل'.



وتابعت زينة: 'تحملت كتير على مدار 4 سنوات لكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون'.



واختتمت زينة حديثها قائلة: 'شكراً لمكتب المحامى الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامى الكبير معتز الدكر، وشكرا لباقى فريق الدفاع المحامى الكبير عاصم قنديل، والمحامى الكبير وأخويا طارق جميل سعيد'.


 




 
 
 
طباعة
  • التعليقات:0