وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2018-02-12 | 11:20 am

ادارة بنك محلي تدفع الالاف لمواقع و "فضائية غير مرخصة" والمساهمون يفتحون الملف !!

ادارة بنك محلي تدفع الالاف لمواقع و "فضائية غير مرخصة" والمساهمون يفتحون الملف !!

جفرا نيوز - خـاص

يتوجه مساهمون في احد البنوك المحلية الكبيرة لعقد اجتماع هيئة عامة لمسائلة مجلس ادارة البنك عن بعض القضايا المالية المتعلقة بقراراتها مؤخرا حسبما علمت جفرا نيوز .
الهيئة العامة و حسب مصادر خاصة تنوي مسائلة ادارة البنك عن مبالغ كبيرة جدا دفعتها الادارة لبعض المواقع الالكترونية و القنوات الفضائية " غير المرخصة " في هيئة الاعلام ، واذا كان بعضها مرخصا فانه يعمل تحت نظام البث التجريبي بطريقة احتيال جديدة تتبعها ادارة تلك الوسائل الاعلامية ، تهدف الى جمع اكبر قدر من الاموال والعقود الاعلانية على مسميات تلك المواقع رغم ان منها ما هو مرخص و منها غير المفعل و العامل ، واخر تجريبي ، ثم يتم اغلاقها.
احد تلك العقود  تم توقيعه مع فضائية تبث تجريبيا و لا تمتلك ترخيصا من هيئة الاعلام ، وبلغت قيمة العقد ما يقارب الـ 200 الف دينار ، تم توقيعها بسبب علاقة ادارة البنك مع مالك تلك الفضائية ودعم احد المسؤولين له ، بداعي التنفيعات !
المساهمون في ذلك البنك وبعدما علم عدد منهم بذلك العقد باتوا يصرّون على مسائلة الادارة والوقوف على تفاصيل تلك المبالغ التي يتم هنا وهناك ، وعن اسباب وهب تلك الاموال ، وعن قانونية العقود خاصة ان كثيرا منها يعود لوسائل غير فاعلة ومنها غير المرخص.