شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

ادارة بنك محلي تدفع الالاف لمواقع و "فضائية غير مرخصة" والمساهمون يفتحون الملف !!

جفرا نيوز - خـاص

يتوجه مساهمون في احد البنوك المحلية الكبيرة لعقد اجتماع هيئة عامة لمسائلة مجلس ادارة البنك عن بعض القضايا المالية المتعلقة بقراراتها مؤخرا حسبما علمت جفرا نيوز .
الهيئة العامة و حسب مصادر خاصة تنوي مسائلة ادارة البنك عن مبالغ كبيرة جدا دفعتها الادارة لبعض المواقع الالكترونية و القنوات الفضائية " غير المرخصة " في هيئة الاعلام ، واذا كان بعضها مرخصا فانه يعمل تحت نظام البث التجريبي بطريقة احتيال جديدة تتبعها ادارة تلك الوسائل الاعلامية ، تهدف الى جمع اكبر قدر من الاموال والعقود الاعلانية على مسميات تلك المواقع رغم ان منها ما هو مرخص و منها غير المفعل و العامل ، واخر تجريبي ، ثم يتم اغلاقها.
احد تلك العقود  تم توقيعه مع فضائية تبث تجريبيا و لا تمتلك ترخيصا من هيئة الاعلام ، وبلغت قيمة العقد ما يقارب الـ 200 الف دينار ، تم توقيعها بسبب علاقة ادارة البنك مع مالك تلك الفضائية ودعم احد المسؤولين له ، بداعي التنفيعات !
المساهمون في ذلك البنك وبعدما علم عدد منهم بذلك العقد باتوا يصرّون على مسائلة الادارة والوقوف على تفاصيل تلك المبالغ التي يتم هنا وهناك ، وعن اسباب وهب تلك الاموال ، وعن قانونية العقود خاصة ان كثيرا منها يعود لوسائل غير فاعلة ومنها غير المرخص.