جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس النواب قد يمنح "التلفزيون الاردني" استثناءا في جانب التعيين..ما السبب ؟
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

مجلس النواب قد يمنح "التلفزيون الاردني" استثناءا في جانب التعيين..ما السبب ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

من المنتظر ان تعقد لجنتي التوجيه الوطني والاعلام واللجنة المالية اجتماعا ظهر غد الثلاثاء لبحث ما اطلق عليه "خصوصية مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وضرورة استثنائها من احكام نظام الخدمة المدنية" في جانب التعيينات.
ولم تعرف الاسباب التي قد تدفع بمجلس النواب الى منح الاستثناء اعلاه ، بالتزامن مع وجود انتقادات لاذعة للبطالة المقنعة المترسخه في المؤسسة.
الجدير بالذكر ان التلفزيون الاردني اعلن عن انطلاقه جديدة بداية الشهر الجاري ، وتعاقد مع عدد من المذيعين الجدد.
ويرى مراقبون ان محاولات النهوض بالتلفزيون الاردني ، تأتي في الوقت الذي سيعلن فيه عن انطلاقة قناة المملكة ، والتي من المتوقع ان تحقق نجاحا نوعيا لافتا على مستوى الاعلام المحلي والاقليمي.