جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس النواب قد يمنح "التلفزيون الاردني" استثناءا في جانب التعيين..ما السبب ؟
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

مجلس النواب قد يمنح "التلفزيون الاردني" استثناءا في جانب التعيين..ما السبب ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

من المنتظر ان تعقد لجنتي التوجيه الوطني والاعلام واللجنة المالية اجتماعا ظهر غد الثلاثاء لبحث ما اطلق عليه "خصوصية مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وضرورة استثنائها من احكام نظام الخدمة المدنية" في جانب التعيينات.
ولم تعرف الاسباب التي قد تدفع بمجلس النواب الى منح الاستثناء اعلاه ، بالتزامن مع وجود انتقادات لاذعة للبطالة المقنعة المترسخه في المؤسسة.
الجدير بالذكر ان التلفزيون الاردني اعلن عن انطلاقه جديدة بداية الشهر الجاري ، وتعاقد مع عدد من المذيعين الجدد.
ويرى مراقبون ان محاولات النهوض بالتلفزيون الاردني ، تأتي في الوقت الذي سيعلن فيه عن انطلاقة قناة المملكة ، والتي من المتوقع ان تحقق نجاحا نوعيا لافتا على مستوى الاعلام المحلي والاقليمي.