شريط الأخبار
اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية
 

ما الذي يحدث في شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ؟

جفرا نيوز

- قدم رئيس مجلس محافظة العقبة محمد علي الزوايدة ، كتابا الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، يحتج فيه على آلية التعيين في شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ، والتي قال انها تمت بعيدا عن الشفافية .

وأوضح الزوايدة، ان آلية التعيين لم تعتمد اسساً واضحة لطريقة اختيار المتقدمين، بحيث انعكست سلبا على عمل مجلس المحافظة "اللامركزية" وادت الى بلبلة كبيرة في الاوساط الشعبية بالمدينة، وحالة من الاحتقان والاستياء الجماهيري .

واكد الزوايدة ان مجلس المحافظة وكممثل منتخب في المدينة، يتطلع الى وضع اسس واضحة وشفافة ومعلنة للجميع لاختيار المتقدمين، داعيا الى التعامل مع هذه التعيينات بمنتهى الشفافية والعدالة .