شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

صور مروعة.. جدّ يجوّع حفيدته حتى بلغ وزنها 17 كغم!

جفرا نيوز -
وثقت فتاة يابانية ما تعرضت له من تعنيف منزلي وتجويع قسري على يد جدها في صور مأساوية نشترها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين "تويتر".
وعلّقت الفتاة، التي تعرف بنفسها باسم "المفلفوف البري - Wild Cabbage" على الصور التي التقطتها لنفسها أمام المرآة داخل منزلها تظهر حالتها المروعة أنها عانت من التجويع على يد جدها طوال السنوات العشر الماضية حتى وصل وزنها الى 16 كغم.
وأوضحت أن جدها كان يعتدي عليها بالضرب ويركلها في بطنها عندما كان يلقي القبض عليها تتناول الطعام سرًا، بحسب موقع مترو.
وحثت الفتاة، وهي من كيوتو في منطقة كانساي الوسطى، عبر "تويتر" الأشخاص الذين يعانون من سوء المعاملة أو اضطرابات الأكل المماثلة على طلب المساعدة قبل فوات الأوان.
وبعد إنقاذها في النهاية، أخبرها الأطباء أنها كانت على بُعد دقائق فقط من الموت، واستطاعت الفتاة بعد عشر سنوات الشفاء تمامًا، ولم تكشف ما حدث لجدها.