احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2018-02-12 | 03:24 pm

صور مروعة.. جدّ يجوّع حفيدته حتى بلغ وزنها 17 كغم!

صور مروعة.. جدّ يجوّع حفيدته حتى بلغ وزنها 17 كغم!

جفرا نيوز -
وثقت فتاة يابانية ما تعرضت له من تعنيف منزلي وتجويع قسري على يد جدها في صور مأساوية نشترها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين "تويتر".
وعلّقت الفتاة، التي تعرف بنفسها باسم "المفلفوف البري - Wild Cabbage" على الصور التي التقطتها لنفسها أمام المرآة داخل منزلها تظهر حالتها المروعة أنها عانت من التجويع على يد جدها طوال السنوات العشر الماضية حتى وصل وزنها الى 16 كغم.
وأوضحت أن جدها كان يعتدي عليها بالضرب ويركلها في بطنها عندما كان يلقي القبض عليها تتناول الطعام سرًا، بحسب موقع مترو.
وحثت الفتاة، وهي من كيوتو في منطقة كانساي الوسطى، عبر "تويتر" الأشخاص الذين يعانون من سوء المعاملة أو اضطرابات الأكل المماثلة على طلب المساعدة قبل فوات الأوان.
وبعد إنقاذها في النهاية، أخبرها الأطباء أنها كانت على بُعد دقائق فقط من الموت، واستطاعت الفتاة بعد عشر سنوات الشفاء تمامًا، ولم تكشف ما حدث لجدها.