جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية

جفرا نيوز - بحث وفد من جامعة الزرقاء لملحق الثقافي العُماني في عمان الفاضل إسماعيل بن عبد الله البلوشي، تبادل الخبرات والتواصل الدائم بين الجانبين.

ضم الوفد رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير العلاقات الثقافية والعامة السيد صفوان العمري.

قدم الدكتور بسام الحلو موجزاً عن جامعة الزرقاء والبرامج التي تضمها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، والتطورات التي تشهدها الجامعة في كافة الأصعدة، والبيئة التعليمية الآمنة التي تتمتع بها جامعة الزرقاء، مبيناً أن الجامعة تحتضن طلاب من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

واستعرض عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب البلوشي عن شكره لجامعة الزرقاء ممثلة بمجلس إدارتها ورئاستها وهيئاتها الأكاديمية والإدارية، على الجهود التي يبذلوها للارتقاء بالجامعة وطلابها إلى أفضل ميادين العلم، وحرصهم على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

وفي نهاية اللقاء التي حضره الدكتور عادل حناحنة، الدكتور إبراهيم ابو قديري، والأستاذة أسماء القدومي، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.