جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية

جفرا نيوز - بحث وفد من جامعة الزرقاء لملحق الثقافي العُماني في عمان الفاضل إسماعيل بن عبد الله البلوشي، تبادل الخبرات والتواصل الدائم بين الجانبين.

ضم الوفد رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير العلاقات الثقافية والعامة السيد صفوان العمري.

قدم الدكتور بسام الحلو موجزاً عن جامعة الزرقاء والبرامج التي تضمها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، والتطورات التي تشهدها الجامعة في كافة الأصعدة، والبيئة التعليمية الآمنة التي تتمتع بها جامعة الزرقاء، مبيناً أن الجامعة تحتضن طلاب من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

واستعرض عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب البلوشي عن شكره لجامعة الزرقاء ممثلة بمجلس إدارتها ورئاستها وهيئاتها الأكاديمية والإدارية، على الجهود التي يبذلوها للارتقاء بالجامعة وطلابها إلى أفضل ميادين العلم، وحرصهم على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

وفي نهاية اللقاء التي حضره الدكتور عادل حناحنة، الدكتور إبراهيم ابو قديري، والأستاذة أسماء القدومي، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.