العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2018-02-12 | 03:36 pm

وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية

وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية

جفرا نيوز - بحث وفد من جامعة الزرقاء لملحق الثقافي العُماني في عمان الفاضل إسماعيل بن عبد الله البلوشي، تبادل الخبرات والتواصل الدائم بين الجانبين.

ضم الوفد رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير العلاقات الثقافية والعامة السيد صفوان العمري.

قدم الدكتور بسام الحلو موجزاً عن جامعة الزرقاء والبرامج التي تضمها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، والتطورات التي تشهدها الجامعة في كافة الأصعدة، والبيئة التعليمية الآمنة التي تتمتع بها جامعة الزرقاء، مبيناً أن الجامعة تحتضن طلاب من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

واستعرض عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب البلوشي عن شكره لجامعة الزرقاء ممثلة بمجلس إدارتها ورئاستها وهيئاتها الأكاديمية والإدارية، على الجهود التي يبذلوها للارتقاء بالجامعة وطلابها إلى أفضل ميادين العلم، وحرصهم على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

وفي نهاية اللقاء التي حضره الدكتور عادل حناحنة، الدكتور إبراهيم ابو قديري، والأستاذة أسماء القدومي، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.