الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-02-12 | 03:39 pm

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرعه الجديد بمدينة السلط

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرعه الجديد بمدينة السلط

جفرا نيوز - استقبل بنك القاهرة عمان عملائه في مقر فرعه الجديد بمدينة السلط في محافظة البلقاء الذي تم تدشينه مؤخرا لتلبية حاجات المنطقة مصرفيا.

ويقع الفرع الجديد في شارع اليرموك وسط البلد في مدينة السلط وسيبقى الفرع القديم في موقعه يعمل كمكتب لخدمة اهالي المنطقة.

ويتميز مقر الفرع الجديد لبنك القاهرة عمان والذي يحمل رقم الفرع 90 بقربه من وسائل النقل الى مركز المحافظة الحيوي وتجار المنطقة وسهولة توفر اماكن اصطفاف سيارات ووقد تم تصميم الديكورات لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية .

ويخدم بنك القاهرة عمان من موقع فرعه الجديد بالسلط تجار المنطقة المحيطة بالفرع والعاملين في القطاعين العام والخاص مثل الاطباء والصيادلة والمحاميين وابناء المدينة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين وايضا متقاعدي الضمان الاجتماعي.

ويخدم فرع القاهرة عمان الجديد في السلط صرافين آليين لتقديم كافةالخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.