جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرعه الجديد بمدينة السلط
شريط الأخبار
الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري
عاجل
 

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرعه الجديد بمدينة السلط

جفرا نيوز - استقبل بنك القاهرة عمان عملائه في مقر فرعه الجديد بمدينة السلط في محافظة البلقاء الذي تم تدشينه مؤخرا لتلبية حاجات المنطقة مصرفيا.

ويقع الفرع الجديد في شارع اليرموك وسط البلد في مدينة السلط وسيبقى الفرع القديم في موقعه يعمل كمكتب لخدمة اهالي المنطقة.

ويتميز مقر الفرع الجديد لبنك القاهرة عمان والذي يحمل رقم الفرع 90 بقربه من وسائل النقل الى مركز المحافظة الحيوي وتجار المنطقة وسهولة توفر اماكن اصطفاف سيارات ووقد تم تصميم الديكورات لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية .

ويخدم بنك القاهرة عمان من موقع فرعه الجديد بالسلط تجار المنطقة المحيطة بالفرع والعاملين في القطاعين العام والخاص مثل الاطباء والصيادلة والمحاميين وابناء المدينة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين وايضا متقاعدي الضمان الاجتماعي.

ويخدم فرع القاهرة عمان الجديد في السلط صرافين آليين لتقديم كافةالخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.