شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

بيغكاسو... خنزيرة تجني من لوحاتها الأموال -صور

 - حظيت الخنزيرة بيغكاسو بشهرة لافتة بفضل موهبتها في الرسم والفنون التشكيلية، وبعدما كانت تعيش حالةً مزرية في إحدى مزارع جنوب أفريقيا، ها هي اليوم تجني الكثير من لوحاتها الفنية.

ونظمت الخنزيرة عرضها الفني الأول في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، لتنطلق في جولة فنية تأخذها إلى لندن وباريس وبرلين وأمستردام.

ورُسمت كل اللوحات بريشة الخنزيرة، وتبيع كل لوحة بنحو أربعة آلاف دولار، وتعود هذه الأرباح لرعاية الحيوانات في وضعية صعبة.

وأنقذت جوان ليفسون الخنزيرة من المعاناة في إحدى المزارع عندما كان عمرها أربعة أسابيع فقط، وتقول عنها اليوم إن "بيغكاسو خنزيرة ذكية ورائعة، ولديها موهبة رسم كبيرة، أنا فخورة جداً بها".

وتابعت ليفسون: "لا يصدق الناس أن خنزيرة هي من رسمت كل هذه اللوحات، أنا فخورة جداً بأن بيغكاسو يمكنها استخدام موهبتها الفريدة لتسليط الضوء على الأثر السلبي للزراعة الحيوانية على المناخ".