جفرا نيوز : أخبار الأردن | احصل على شقة في دبي بـ15 بيتكوين
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

احصل على شقة في دبي بـ15 بيتكوين

 عرض اثنان من رواد الأعمال البريطانيين 50 شقة فاخرة في دبي للبيع باستخدام العملة الرقمية "بيتكوين".

ذكر موقع "بيزنيس إنسيدر" الأمريكي أن اثنين من رواد الأعمال البريطانيين هما ميشيل مون، صاحبة العلامة التجارية "تايكون"، والملياردير دوغ بارومان، أطلقا خطة للاستثمار العقاري في دبي في أيلول الماضي، مشيرا إلى أن قيمة الاستثمارات التي خصصوها لهذا الغرض هي 327 مليون دولار.

ولفت الموقع إلى قول بارومان بأنه تم بيع 50 شقة مقابل عملة البتكوين من أصل 1300 شقة تم تخصيصها لهذا الغرض، مشيرا إلى أن عدد الشقق التي اشتراها بعض الأشخاص وصل إلى عشر شقق.

وتابع: "يجري إنشاء الشقق في حديقة العلوم في دبي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها بحلول عام 2020"، مشيرا إلى أن أسعار الشقق تتراوح بين 130 ألف دولار و380 ألف، أي ما بين 15 إلى 45 بيتكوين.

وذكر الموقع أن رائدا الأعمال البريطانيين تعهدا بأن يصل عدد الشقق السكنية الفاخرة التي يتم بيعها مقابل البتكوين في دبي سيصل إلى 150 شقة، وأنه سيجري طرح المزيد من الشقق في المستقبل.