جفرا نيوز : أخبار الأردن | احصل على شقة في دبي بـ15 بيتكوين
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

احصل على شقة في دبي بـ15 بيتكوين

 عرض اثنان من رواد الأعمال البريطانيين 50 شقة فاخرة في دبي للبيع باستخدام العملة الرقمية "بيتكوين".

ذكر موقع "بيزنيس إنسيدر" الأمريكي أن اثنين من رواد الأعمال البريطانيين هما ميشيل مون، صاحبة العلامة التجارية "تايكون"، والملياردير دوغ بارومان، أطلقا خطة للاستثمار العقاري في دبي في أيلول الماضي، مشيرا إلى أن قيمة الاستثمارات التي خصصوها لهذا الغرض هي 327 مليون دولار.

ولفت الموقع إلى قول بارومان بأنه تم بيع 50 شقة مقابل عملة البتكوين من أصل 1300 شقة تم تخصيصها لهذا الغرض، مشيرا إلى أن عدد الشقق التي اشتراها بعض الأشخاص وصل إلى عشر شقق.

وتابع: "يجري إنشاء الشقق في حديقة العلوم في دبي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها بحلول عام 2020"، مشيرا إلى أن أسعار الشقق تتراوح بين 130 ألف دولار و380 ألف، أي ما بين 15 إلى 45 بيتكوين.

وذكر الموقع أن رائدا الأعمال البريطانيين تعهدا بأن يصل عدد الشقق السكنية الفاخرة التي يتم بيعها مقابل البتكوين في دبي سيصل إلى 150 شقة، وأنه سيجري طرح المزيد من الشقق في المستقبل.