شريط الأخبار
عقد قران «زين الشرف» بحضور والدتها الأميرة بسمة ووالدها وليد الكردي (صور) "التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء
 

اجتماع زيدان يحضر ريال مدريد لموقعة سان جيرمان

اجتمع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين بجميع اللاعبين المتاحين في مران الفريق تحضيرا للموقعة الأوروبية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وشهد الاجتماع تواجد البرازيلي مارسيلو الذى ظهر في التدريبات بحالة فنية جيدة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في لقاء ريال سوسيداد الماضي والذي غاب على إثرها عن المران أمس الأحد، بالإضافة للاعب الوسط الشاب داني سيبايوس العائد مؤخرا من الإصابة.

واجتمع المدرب الفرنسي، بعد التدريبات الاستشفائية التي أجريت اليوم للاعبين الذين شاركوا في مباراة ريال سوسيداد يوم السبت الماضي، بجميع لاعبيه للتحضير بقوة لموقعة يوم الأربعاء المقبل ضد الفريق الباريسي.

وتأكد غياب المدافع خيسوس فاييخو الذي يجرى حاليا تدريبات التعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به، بينما شارك سيبايوس بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي بعد إعلان تعافيه بشكل تام من إصابته العضلية.