شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا
عاجل
 

مورينيو ينوي تبديد مخاوف مارسيال

يخطط جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، للجلوس مع مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال، من أجل طمأنته على مستقبله مع الفريق، بعد التغييرات الفنية التي حدثت في الآونة الأخيرة.

وخسر مارسيال، موقعه على الجناح الأيسر في المباريات الـ 4 الماضية، لصالح الوافد الجديد، أليكسيس سانشيز، وتواجد على الرواق الأيمن، قبل أن يتم استبداله أمام هيديرسفيلد تاون، الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي تكرر أمام نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن مورينيو يريد إزالة مخاوف مارسيال، البالغ من العمر 22 عامًا، من خلال التأكيد له بأنه لا يزال ضمن خطط المدرب البرتغالي.

وحسب الصحيفة، فإن لاعب موناكو السابق، سيدرس الخيارات المتاحة أمامه، وينتظر ما ستحمله له الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة، عن مصدر من النادي الإنجليزي قوله "المدرب مستعد للجلوس مع مارسيال، موقعه تحت التهديد وهناك مخاوف بشأنه، سينتظر ويرى ما سيحدث".

وأضاف المصدر "باريس سان جيرمان وآرسنال يريدان التعاقد معه، لكن مورينيو يؤمن بموهبته ويقدّرها كثيرا".

وأحرز مارسيال، 11 هدفا في 36 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم، علمًا بأن عقده ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ويملك النادي، خيار التمديد معه لعام إضافي.

ويرغب سان جيرمان في ضم مارسيال، علما بأنه حاول التعاقد معه، عندما كان لاعبا في صفوف موناكو، فيما يبدي آرسنال اهتمامه أيضا بضم اللاعب، الصيف المقبل، ضمن خطته لتعويض رحيل سانشيز إلى اليونايتد.