شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

مورينيو ينوي تبديد مخاوف مارسيال

يخطط جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، للجلوس مع مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال، من أجل طمأنته على مستقبله مع الفريق، بعد التغييرات الفنية التي حدثت في الآونة الأخيرة.

وخسر مارسيال، موقعه على الجناح الأيسر في المباريات الـ 4 الماضية، لصالح الوافد الجديد، أليكسيس سانشيز، وتواجد على الرواق الأيمن، قبل أن يتم استبداله أمام هيديرسفيلد تاون، الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي تكرر أمام نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن مورينيو يريد إزالة مخاوف مارسيال، البالغ من العمر 22 عامًا، من خلال التأكيد له بأنه لا يزال ضمن خطط المدرب البرتغالي.

وحسب الصحيفة، فإن لاعب موناكو السابق، سيدرس الخيارات المتاحة أمامه، وينتظر ما ستحمله له الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة، عن مصدر من النادي الإنجليزي قوله "المدرب مستعد للجلوس مع مارسيال، موقعه تحت التهديد وهناك مخاوف بشأنه، سينتظر ويرى ما سيحدث".

وأضاف المصدر "باريس سان جيرمان وآرسنال يريدان التعاقد معه، لكن مورينيو يؤمن بموهبته ويقدّرها كثيرا".

وأحرز مارسيال، 11 هدفا في 36 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم، علمًا بأن عقده ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ويملك النادي، خيار التمديد معه لعام إضافي.

ويرغب سان جيرمان في ضم مارسيال، علما بأنه حاول التعاقد معه، عندما كان لاعبا في صفوف موناكو، فيما يبدي آرسنال اهتمامه أيضا بضم اللاعب، الصيف المقبل، ضمن خطته لتعويض رحيل سانشيز إلى اليونايتد.