جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو ينوي تبديد مخاوف مارسيال
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

مورينيو ينوي تبديد مخاوف مارسيال

يخطط جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، للجلوس مع مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال، من أجل طمأنته على مستقبله مع الفريق، بعد التغييرات الفنية التي حدثت في الآونة الأخيرة.

وخسر مارسيال، موقعه على الجناح الأيسر في المباريات الـ 4 الماضية، لصالح الوافد الجديد، أليكسيس سانشيز، وتواجد على الرواق الأيمن، قبل أن يتم استبداله أمام هيديرسفيلد تاون، الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي تكرر أمام نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن مورينيو يريد إزالة مخاوف مارسيال، البالغ من العمر 22 عامًا، من خلال التأكيد له بأنه لا يزال ضمن خطط المدرب البرتغالي.

وحسب الصحيفة، فإن لاعب موناكو السابق، سيدرس الخيارات المتاحة أمامه، وينتظر ما ستحمله له الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة، عن مصدر من النادي الإنجليزي قوله "المدرب مستعد للجلوس مع مارسيال، موقعه تحت التهديد وهناك مخاوف بشأنه، سينتظر ويرى ما سيحدث".

وأضاف المصدر "باريس سان جيرمان وآرسنال يريدان التعاقد معه، لكن مورينيو يؤمن بموهبته ويقدّرها كثيرا".

وأحرز مارسيال، 11 هدفا في 36 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم، علمًا بأن عقده ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ويملك النادي، خيار التمديد معه لعام إضافي.

ويرغب سان جيرمان في ضم مارسيال، علما بأنه حاول التعاقد معه، عندما كان لاعبا في صفوف موناكو، فيما يبدي آرسنال اهتمامه أيضا بضم اللاعب، الصيف المقبل، ضمن خطته لتعويض رحيل سانشيز إلى اليونايتد.