جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجاح استراتيجيات حل الازدحامات المرورية بالتزامن مع مشاريع البنية التحتية
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

نجاح استراتيجيات حل الازدحامات المرورية بالتزامن مع مشاريع البنية التحتية

جفرا نيوز- لوحظ في الاونة الاخيرة الانتشار المنظم لرجال ادارة السير في مواقع الازدحامات المرورية في العاصمة عمان والعمل ضمن فرق متكاملة ضمن الاستراتيجيات الخاصة بهذا الجانب.

ادارة السير وافرادها المنتشرون منذ ساعات الصباح الباكر ولغايات ساعات الليل المتأخرة اثبتت نجاعتها في التخفيف من الازمات المرورية خاصة في ساعات الذروة،بالرغم من مشاريع البنية التحتية في مناطق عدة والعوائق الناتجة ، ابرزها الازدحامات المرورية.