جفرا نيوز : أخبار الأردن | ميريام فارس تشعل حفل زفاف في أبوظبي بوصلة رقص طريفة.. صور وفيديو
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها "المصري" يقرر وقف عمل مركبات التطبيقات الذكية "دون ترخيص" و يهدد بوقف ترخيص الشركات المخالفة الزميل ابراهيم ابو صفيرة مديراً لمكتب "جفرا" في الزرقاء ذوو التربويات الموقوفات على قضية فاجعة البحر الميت يناشدون الملك للإفراج عنهن زمزم تصدر بيانا بشأن احداث غزة شقيق الطفلة المتوفاة في الحفرة الامصتاصية يروي تفاصيل مفجعة "توفيت امام امها وأبيها" تحذير هام للأردنيين .. منخفض جوي يؤثر على المملكة غداً سيؤدي لتشكل السيول الرزاز في موقف محرج .. "المقاولين" تطالب الحكومة بدفع (65) مليون دينار مستحقات مترتبة عليها القبض على 23 مروج وحائز للمواد المخدرة خلال اليومين الماضيين دهس شاب في الياسمين والسائق يسلم نفسه أجواء باردة وغائمة وأمطار متفرقة طعن جنديين إسرائيليين بالقدس الدفاع المدني يشرح آلية تعامله مع حادثة "الحفرة الامتصاصية" كناكرية يوعز بإجراء مراجعة شاملة للإعفاءات المقدمة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة
عاجل
 

ميريام فارس تشعل حفل زفاف في أبوظبي بوصلة رقص طريفة.. صور وفيديو

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفل زفاف خاص أحيته لصالح إحدى عائلات أبوظبي، وشاركت محبيها أجواء الحفل بصور ومقاطع فيديو من الزفاف.

ملكة المسرح اشعلت حماس الحضور بباقة من أجمل أغانيها، كما زادت أجواء الزفاف بهجة بوصلات رقص خليجية طريفة، وقد اطلّت الفنانة اللبنانية خلال الحفل بفستان أنيق طويل منفوش مكشوف الكتفين، حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

من ناحية أخرى، بدأت ميريام فارس في التجهيز لألبومها الجديد بعد الوعكة الصحية التي أصابتها مؤخراً، حيث تعرضت لحادث، أجرت على إثره عملية جراحية في ساقها، إلا أنها تعافت بعد أسابيع، واستأنفت نشاطها الفني على الفور.
يُذكر أن كليب أغنية «شوف حالك عليي» كان آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.