جفرا نيوز : أخبار الأردن | مريم أوزيرلي تحتفل بالعيد الرابع لميلاد ابنتها.. صور وفيديو
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان
عاجل
 

مريم أوزيرلي تحتفل بالعيد الرابع لميلاد ابنتها.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «لارا» التي أكملت عامها الرابع.

نجمة «حريم السلطان» حرصت على مشاركة محبيها بصور من الحفل الذي أقامته في منزلها، حيث زينت الفنانة المكان بالبالونات، وكان لافتاً ارتداء الأم وابنتها نفس الفستان المنفوش من الأحمر والأسود، كما زينت مريم شعرها وشعر ابنتها بـ«فيونكة» حمراء كبيرة.

أما المفاجأة التي جهزتها مريم لابنتها، فكانت حضور فردين متقمصين شخصيات ديزني الشهيرة «ميكي ماوس وميني ماوس»، حيث سجلت الفنانة لحظة لقاء ابنتها بهما بمقطع فيديو عكس مدى سعادتها بهذه المفاجأة.
يُذكر أن مريم أوزيرلي أنجبت ابنتها «لارا» من رجل الأعمال التركي جان التاش الذي كانت ارتبطت معه بعلاقة حب انتهت بالفشل، بعد أن رفض الأخير الإنجاب منها، بل وطالبها بإجهاض جنينها، إلا أن النجمة التركية قررت الاحتفاظ به، وهربت من إسطنبول لتضع مولودتها في ألمانيا إلى جانب أسرتها التي منحت لارا اسمها لتصبح «لارا أوزيرلي».
من ناحية أخرى، كان مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» آخر أعمال مريم اوزيرلي الدرامية، كما طُرح لها فيليمن هما «الطرف الآخر»، و «جنكيز رجائي».