شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

مريم أوزيرلي تحتفل بالعيد الرابع لميلاد ابنتها.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «لارا» التي أكملت عامها الرابع.

نجمة «حريم السلطان» حرصت على مشاركة محبيها بصور من الحفل الذي أقامته في منزلها، حيث زينت الفنانة المكان بالبالونات، وكان لافتاً ارتداء الأم وابنتها نفس الفستان المنفوش من الأحمر والأسود، كما زينت مريم شعرها وشعر ابنتها بـ«فيونكة» حمراء كبيرة.

أما المفاجأة التي جهزتها مريم لابنتها، فكانت حضور فردين متقمصين شخصيات ديزني الشهيرة «ميكي ماوس وميني ماوس»، حيث سجلت الفنانة لحظة لقاء ابنتها بهما بمقطع فيديو عكس مدى سعادتها بهذه المفاجأة.
يُذكر أن مريم أوزيرلي أنجبت ابنتها «لارا» من رجل الأعمال التركي جان التاش الذي كانت ارتبطت معه بعلاقة حب انتهت بالفشل، بعد أن رفض الأخير الإنجاب منها، بل وطالبها بإجهاض جنينها، إلا أن النجمة التركية قررت الاحتفاظ به، وهربت من إسطنبول لتضع مولودتها في ألمانيا إلى جانب أسرتها التي منحت لارا اسمها لتصبح «لارا أوزيرلي».
من ناحية أخرى، كان مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» آخر أعمال مريم اوزيرلي الدرامية، كما طُرح لها فيليمن هما «الطرف الآخر»، و «جنكيز رجائي».