جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد أنباء زواجهما.. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل مجددا بصورة مع حسام حبيب.. شاهد
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

بعد أنباء زواجهما.. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل مجددا بصورة مع حسام حبيب.. شاهد

بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول زواجهما، أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل مجددا بصورة مع الفنان حسام حبيب.

فقد ظهرت صورة لشيرين مع حسام حبيب في الطائرة، بحضور الفنان تامر حسني وعدد من طاقم الطائرة، وذلك خلال سفر شيرين وتامر إلى السويد لإحياء حفلهما هناك.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصورة بشكل كبير، وتسائلوا عن أسباب سفر حسام مع شيرين، وهو ما جدد شائعات زواجهما مجددا.

وكانت قد ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وذلك بسبب تعليق والد الأخير على صورة لهما قائلًا: «ابني وعروسته».

لكن حسام حبيب نفى صحة هذه الأنباء تماما، حيث قال: "ما بيني وبين شيرين صداقة وعلاقة اخوة فقط ولا يوجد زواج، ولو هناك أي علاقة بيننا كنت أول من يعلنها وشيرين أيضا كانت ستعلنها. ولا أعلم من أين أتى البعض بتلك الشائعة. والزواج مش حاجة وحشة ولا تضايقني، لكن مالوش لازمة أن نقول حاجة مش حقيقية”.

ومن جانبه عاد والد حسام حبيب، وحذف تعليقه على صورة نجله وشيرين، وعلق : «على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام».