جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد أنباء زواجهما.. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل مجددا بصورة مع حسام حبيب.. شاهد
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

بعد أنباء زواجهما.. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل مجددا بصورة مع حسام حبيب.. شاهد

بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول زواجهما، أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل مجددا بصورة مع الفنان حسام حبيب.

فقد ظهرت صورة لشيرين مع حسام حبيب في الطائرة، بحضور الفنان تامر حسني وعدد من طاقم الطائرة، وذلك خلال سفر شيرين وتامر إلى السويد لإحياء حفلهما هناك.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصورة بشكل كبير، وتسائلوا عن أسباب سفر حسام مع شيرين، وهو ما جدد شائعات زواجهما مجددا.

وكانت قد ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وذلك بسبب تعليق والد الأخير على صورة لهما قائلًا: «ابني وعروسته».

لكن حسام حبيب نفى صحة هذه الأنباء تماما، حيث قال: "ما بيني وبين شيرين صداقة وعلاقة اخوة فقط ولا يوجد زواج، ولو هناك أي علاقة بيننا كنت أول من يعلنها وشيرين أيضا كانت ستعلنها. ولا أعلم من أين أتى البعض بتلك الشائعة. والزواج مش حاجة وحشة ولا تضايقني، لكن مالوش لازمة أن نقول حاجة مش حقيقية”.

ومن جانبه عاد والد حسام حبيب، وحذف تعليقه على صورة نجله وشيرين، وعلق : «على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام».