شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

بعد أنباء زواجهما.. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل مجددا بصورة مع حسام حبيب.. شاهد

بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول زواجهما، أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل مجددا بصورة مع الفنان حسام حبيب.

فقد ظهرت صورة لشيرين مع حسام حبيب في الطائرة، بحضور الفنان تامر حسني وعدد من طاقم الطائرة، وذلك خلال سفر شيرين وتامر إلى السويد لإحياء حفلهما هناك.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصورة بشكل كبير، وتسائلوا عن أسباب سفر حسام مع شيرين، وهو ما جدد شائعات زواجهما مجددا.

وكانت قد ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وذلك بسبب تعليق والد الأخير على صورة لهما قائلًا: «ابني وعروسته».

لكن حسام حبيب نفى صحة هذه الأنباء تماما، حيث قال: "ما بيني وبين شيرين صداقة وعلاقة اخوة فقط ولا يوجد زواج، ولو هناك أي علاقة بيننا كنت أول من يعلنها وشيرين أيضا كانت ستعلنها. ولا أعلم من أين أتى البعض بتلك الشائعة. والزواج مش حاجة وحشة ولا تضايقني، لكن مالوش لازمة أن نقول حاجة مش حقيقية”.

ومن جانبه عاد والد حسام حبيب، وحذف تعليقه على صورة نجله وشيرين، وعلق : «على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام».