جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور
شريط الأخبار
دهس شاب في الياسمين والسائق يسلم نفسه أجواء باردة وغائمة وأمطار متفرقة طعن جنديين إسرائيليين بالقدس الدفاع المدني يشرح آلية تعامله مع حادثة "الحفرة الامتصاصية" كناكرية يوعز بإجراء مراجعة شاملة للإعفاءات المقدمة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة وزير المالية يشكل لجنة خاصة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وسبل تفعيل إجراءات التحصيل جمعية الإخوان المسلمين تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مؤتمرها السنوي الثاني الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم وفق برنامج مشترك عسكري وتدريب مهني عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل
عاجل
 

هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور

لم تعد النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» إلى إسطنبول حتى الآن، حيث سافرت مع زوجها المطرب كينان دوغلو إلى لوس أنجلوس منذ شهر.

وفي الوقت الذي عاد كينان إلى تركيا لإحياء حفل غنائي في اولوداغ، كان لافتاً عدم حضور زوجته التي فضلت البقاء في لوس أنجلوس لفترة غير معلومة، الأمر الذي أعاد شائعة حمل النجمة التركية إلى الواجهة.


ما زاد من قوة هذه الشائعات، رفض بيرين سآت عرض تلقته حديثاً لبطولة فيلم سينمائي جديد، رغم بعدها عن جمهورها والشاشة منذ فترة ليست قصيرة، الأمر الذي فسره الكثيرون برغبة الفنانة التركية في اخفاء حملها بالأشهر الأولى لحين عودتها إلى تركيا.
بيرين احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014.. فهل تتحق نبوءة المنجمة التركية الشهيرة زينب طوسون لنجمة «العشق الممنوع» بأن تصبح أماً لتوأم بعام 2018، حيث قالت عنها: «هي من مواليد برج الحوت، وستتفتح الوورد بأيامها، ومن الممكن أن تصبح أماً لتوأم».
يُذكر أن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، كان آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.