جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور

لم تعد النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» إلى إسطنبول حتى الآن، حيث سافرت مع زوجها المطرب كينان دوغلو إلى لوس أنجلوس منذ شهر.

وفي الوقت الذي عاد كينان إلى تركيا لإحياء حفل غنائي في اولوداغ، كان لافتاً عدم حضور زوجته التي فضلت البقاء في لوس أنجلوس لفترة غير معلومة، الأمر الذي أعاد شائعة حمل النجمة التركية إلى الواجهة.


ما زاد من قوة هذه الشائعات، رفض بيرين سآت عرض تلقته حديثاً لبطولة فيلم سينمائي جديد، رغم بعدها عن جمهورها والشاشة منذ فترة ليست قصيرة، الأمر الذي فسره الكثيرون برغبة الفنانة التركية في اخفاء حملها بالأشهر الأولى لحين عودتها إلى تركيا.
بيرين احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014.. فهل تتحق نبوءة المنجمة التركية الشهيرة زينب طوسون لنجمة «العشق الممنوع» بأن تصبح أماً لتوأم بعام 2018، حيث قالت عنها: «هي من مواليد برج الحوت، وستتفتح الوورد بأيامها، ومن الممكن أن تصبح أماً لتوأم».
يُذكر أن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، كان آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.