جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

هل تتعمد بيرين سآت اخفاء حملها بهذا التصرف؟.. صور

لم تعد النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» إلى إسطنبول حتى الآن، حيث سافرت مع زوجها المطرب كينان دوغلو إلى لوس أنجلوس منذ شهر.

وفي الوقت الذي عاد كينان إلى تركيا لإحياء حفل غنائي في اولوداغ، كان لافتاً عدم حضور زوجته التي فضلت البقاء في لوس أنجلوس لفترة غير معلومة، الأمر الذي أعاد شائعة حمل النجمة التركية إلى الواجهة.


ما زاد من قوة هذه الشائعات، رفض بيرين سآت عرض تلقته حديثاً لبطولة فيلم سينمائي جديد، رغم بعدها عن جمهورها والشاشة منذ فترة ليست قصيرة، الأمر الذي فسره الكثيرون برغبة الفنانة التركية في اخفاء حملها بالأشهر الأولى لحين عودتها إلى تركيا.
بيرين احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014.. فهل تتحق نبوءة المنجمة التركية الشهيرة زينب طوسون لنجمة «العشق الممنوع» بأن تصبح أماً لتوأم بعام 2018، حيث قالت عنها: «هي من مواليد برج الحوت، وستتفتح الوورد بأيامها، ومن الممكن أن تصبح أماً لتوأم».
يُذكر أن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، كان آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.