جفرا نيوز : أخبار الأردن | برنامج مقالب رامز جلال الجديد مهدد بالمنع.. تعرف على تفاصيله المرعبة
شريط الأخبار
اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017 مرضى السرطان يعتصمون أمام الرئاسة -صور دعاوى قضائية جديدة ضد تطبيقات النقل الذكية التلفزيون الأردني ينقل العجلوني إلى إذاعة إربد خطوة غير مسبوقة للحكومة ستثير الجدل: الجنسية الاردنية وحق الاقامة الدائمة لأول 500 مليونير او مستثمر ولأغراض الاستثمار استملاك واستئجار 955 دونما لخط الغاز مع إسرائيل الحكومة تتقدم خطوة أخرى ببرنامجها الإقتصادي بالالتفات لملف الإستثمار وتحفيز المستثمرين سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات
عاجل
 

برنامج مقالب رامز جلال الجديد مهدد بالمنع.. تعرف على تفاصيله المرعبة


كشفت عدد من التقارير الصحفية تفاصيل برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

التقارير كشفت أن الاسم المبدئي للبرنامج سيكون "رامز جلال ثلجي”، وأن العمل سيتم تصويره في منطقة مليئة بالثلوج.

وأضافت التقارير أن رامز سوف يطلب من ضيوفه النجوم أن يأتوا إلى المكان المغطى بالثلج، إلا أن السيارة سوف تتعطل ومن ثم يخرج عدد من الذئاب ليحوموا حول السيارة، حتى يخرج رامز لهم في النهاية.

وحتى الآن لم يتم التأكد من صحة هذه التفاصيل، لكنه من المؤكد أن قناة MBC تضع ميزانية ضخمة لبرنامج رامز جلال هذا العام تفوق باقي برامجه السابقة.

إلا أنه يبدو أن برنامج رامز جلال هذا العام سوف يواجه بعض الصعوبات من أجل العرض على الشاشة، وذلك بعد تصريحات وكيل نقابة الإعلاميين، طارق سعدة، والذي أكد فيها أن النقابة تقوم حالياً بوضع ضوابط لبرامج المقالب، استعداداً لعرضها في شهر رمضان القادم، وذلك تفادياً للتجاوزات التي حدثت في العام الماضي خلال برنامج رامز جلال.

وأضاف أنه سيتم إرسال طلباً للقنوات الفضائية، من أجل البحث عن فكرة جيدة يتم إنتاجها لتتناسب مع أجواء رمضان، وأن هناك عقوبة على من يستهتر بعقلية المشاهد ويستخف بها