إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2018-02-12 | 09:05 pm

برنامج مقالب رامز جلال الجديد مهدد بالمنع.. تعرف على تفاصيله المرعبة

برنامج مقالب رامز جلال الجديد مهدد بالمنع.. تعرف على تفاصيله المرعبة


كشفت عدد من التقارير الصحفية تفاصيل برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

التقارير كشفت أن الاسم المبدئي للبرنامج سيكون "رامز جلال ثلجي”، وأن العمل سيتم تصويره في منطقة مليئة بالثلوج.

وأضافت التقارير أن رامز سوف يطلب من ضيوفه النجوم أن يأتوا إلى المكان المغطى بالثلج، إلا أن السيارة سوف تتعطل ومن ثم يخرج عدد من الذئاب ليحوموا حول السيارة، حتى يخرج رامز لهم في النهاية.

وحتى الآن لم يتم التأكد من صحة هذه التفاصيل، لكنه من المؤكد أن قناة MBC تضع ميزانية ضخمة لبرنامج رامز جلال هذا العام تفوق باقي برامجه السابقة.

إلا أنه يبدو أن برنامج رامز جلال هذا العام سوف يواجه بعض الصعوبات من أجل العرض على الشاشة، وذلك بعد تصريحات وكيل نقابة الإعلاميين، طارق سعدة، والذي أكد فيها أن النقابة تقوم حالياً بوضع ضوابط لبرامج المقالب، استعداداً لعرضها في شهر رمضان القادم، وذلك تفادياً للتجاوزات التي حدثت في العام الماضي خلال برنامج رامز جلال.

وأضاف أنه سيتم إرسال طلباً للقنوات الفضائية، من أجل البحث عن فكرة جيدة يتم إنتاجها لتتناسب مع أجواء رمضان، وأن هناك عقوبة على من يستهتر بعقلية المشاهد ويستخف بها